قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يرغب نادي أف سي طوكيو الياباني التوقيع مع لاعب خط وسط برشلونة الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز في الفترة القادمة من الانتقالات.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن تقارير صحفية يابانية تتحدث عن إمكانية تعاقد أف سي طوكيو مع قائد برشلونة الحالي تشافي هيرنانديز وضمه إلى نادي العاصمة اليايانية.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الياباني يريد التعاقد مع تشافي مستغلاً جلوس اللاعب على مقاعد الاحتياط في مباريات كثيرة بإمرة المدرب لويس إنريكي منذ انطلاق الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن النجم المخضرم للنادي الكتالوني كان قد تعرض لانتقادات لاذعة عقب خسارة برشلونة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الليغا على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن تشافي كان قريباً من مغادرة برشلونة في الصيف الماضي للعب لأحد الأندية الأميركية أو القطرية لكنه فضل الاستمرار مع ناديه بعد جلسة جمعته بالمدرب الجديد إنريكي الذي خلف الأرجنتيني تاتا مارتينو في تدريب الفريق الكتالوني.
&
ونوهت أن إدارة برشلونة قد توافق على رحيل تشافي بعد تعاقد النادي مع الكرواتي إيفان راكيتيتش وإمكانية تصعيد عدد من اللاعبين المتميزين في خط وسط الفريق الرديف مثل الكرواتي خاليلوفيتش والمعار إلى إشبيلية دينيس سواريز.
&