ضمت تشكيلة المنتخب البرتغالي لكرة القدم لمباراتيه امام ارمينيا ضمن تصفيات كأس اوروبا 2016 والارجنتين وديا هيلدر بوستيغا وجوزيه بوسينغوا.
&
وهي المرة الاولى التي يوجه فيها المدرب فرناندو سانتوس الذي استلم مهامه الشهر الماضي، الدعوة الى بوستيغا الذي غاب عن مباراتي منتخب بلاده في تشرين الاول/اكتوبر الماضي امام فرنسا والدنمارك. اما بوسينغوا فلم يلعب مع المنتخب البرتغالي منذ عام 2010.
&
واستدعى سانتوس مدافعي لوريان الفرنسي رافايل غيريرو وسبورتينغ براغا تياغو غوميش للمرة الاولى لتعويض غياب فابيو كوينتراو وايليسو وانطونيش بسبب الاصابة.
&
وتلتقي البرتغال مع ارمينيا في 14 تشرين الثانيمنوفمبر الحالي في فارو (جنوب) في مباراتها الثالثة ضمن التصفيات القارية، ثم مع الارجنتين وديا في 18 منه في مدينة مانشستر الانكليزية.
&
وهنا اللائحة:
&
- لحراسة المرمى: انطوني لوبيش (ليون الفرنسي) وروي باتريسيو (سبورتينغ لشبونة) وبيتو (اشبيلية الاسباني)
&
- للدفاع: جوزيه بوسينغوا (طرابزون سبور التركي) وبرونو الفيش (فنربغشة التركي) وسيدريك (سبورتينغ لشبونة) وجوزيه فونتي (ساوثمبتون الانكليزي) وبيبي (ريال مدريد الاسباني) ورافايل غيريرو (لوريان الفرنسي) وريكاردو كارفاليو (موناكو الفرنسي) وتياغو غوميش (براغا).
&
- للوسط: أدريان وجواو ماريو وويليام كارفاليو (سبورتينغ لشبونة) واندريه غوميش (فالنسيا الاسباني) وجواو موتينيو (موناكو) وتياغو (اتلتيكو مدريد الاسباني).
&
- للهجوم: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) وفييرينيا (فولفسبورغ الالماني) وايدر (براغا) وهيلدر بوستيغا (ديبورتيفو لا كورونيا الاسباني) ولويس ناني (سبورتينغ لشبونة) وريكاردو كواريزما (بورتو) وداني (زينيت سان بطرسبورغ الروسي).