&من المنتظر أن تزداد درجة حالة التوتر و الاحتقان بين اللاعب ماريو بالوتيلي ومدربه في نادي ليفربول الإنكليزي برندان رودجز وجمهاير "الريدز" بعد الفضيحة الجديدة التي كشفتها صحيفة بريطانية ، وكان بطلها اللاعب الإيطالي المثير للجدل.

وقد نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية،الإثنين، صوراً للمهاجم الإيطالي المشاكس وهو يحتفل حتى الساعات الأولى من صباح يوم قمة الدوري الإنكليزي الممتاز ( السبت الماضي) برفقة بعض أصدقائه وبالتحديد الساعة 4:30 صباحًا.
&
وعلى الرغم من أنّ بالوتيلي كان في أمس الحاجة للتركيز وإحراز الأهداف في شباك تشيلسي، إلا أنّه فضل البقاء في الاحتفال حتى صباح يوم المواجهة، التي انتهت بفوز "البلوز" على ليفربول بنتيجة هدفين لواحد، وقدم خلالها اللاعب الدولي الإيطالي أداءاً متواضعاً.
&
وفي سياق ذي صلة، قال مدرب منتخب إيطاليا،أنطونيو كونتي، اليوم الإثنين، أنّه لا يلتفت الى الصعوبات التي يعاني منها بالوتيلي مع &نادي ليفربول.
&
وأوضح في تصريح صحفي على هامش معسكر المنتخب الإيطالي: "من الناحية الشخصية لن التفت للحديث بشأن النادي. يحاول الناس تضخيم كل موقف وأشعر بالأسف من أجله."
&
وأضاف: "اليوم هو موجود هنّا ويجب عليه الرد على أسئلتي. سأحكم عليه بما يفعله خلال الأيام التسعة القادمة."
&
&وكان كونتي قد استدعى ماريو بالوتيلي لقائمة منتخب إيطاليا لمباراة كرواتيا، المقررة يوم الأحد القادم، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).بعدما استبعده عن الفريق منذ انطلاق التصفيات الأوروبية التي لعبت بها إيطاليا ثلاث مبارايات أمام النرويج ومالطة وأذربيجان.
&
&