&ما زال المدرب البرتغالي لنادي تشلسي الانكليزي جوزيه مورينيو يصر على فكرة التعاقد مع مدافع برشلونة والمنتخب الإسباني جيرارد بيكيه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن المدرب البرتغالي الشهير يبدي اهتماماً متزايداً بالتوقيع مع مدافع النادي الكتالوني في الشتاء المقبل من أجل تعزيز قوة دفاع البلوز.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مدرب ريال مدريد السابق يحاول أن يستغل العلاقة السيئة بين بيكيه ومدربه في برشلونة لويس إنريكي الذي لا يعتمد عليه بشكل أساسي وغالباً ما يضعه على مقاعد الاحتياط أو يستبعده من قائمة الفريق المستدعاة.
&
وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي يرى في المدافع الدولي الإسباني أفضل تعزيز ممكن لخط دفاع تشلسي بعد مغادرة البرازيلي ديفيد لويز إلى باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية الماضية والخليفة المناسب لتعويض رحيل القائد جون تيري.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن مدافع برشلونة أصبح الخيار الرابع للمدرب لويس إنريكي في مركز قلب الدفاع بعد الفرنسي جيريمي ماثيو والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والإسباني الشاب مارك بارترا في ظل معاناة البلجيكي توماس فيرمايلين مع الإصابات المتكررة.
&
وكانت صحيفة ديلي ستار البريطانية قد ذكرت أن المغنية الكولومبية وصديقة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه قد تساهم في عملية رحيله عن ملعب كامب نو والانتقال إلى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن العلاقة الوثيقة بين شاكيرا ولاعب خط وسط تشلسي الحالي وبرشلونة السابق سيسك فابريغاس قد ترجح عملية انتقال بيكيه إلى ملعب ستامفورد بريدج في لندن.
&