&خسر منتخب هولندا لكرة القدم ثالث مونديال 2014 في البرازيل، امام نظيره المكسيكي 2-3 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت الاربعاء في امستردام ضمن استعدادات الطرفين للاستحقاقات المقبلة.

وسجل ويسلي شنايدر (49) ودالي بليند (74) هدفي هولندا، وكارلوس فيلا (8 و62) وخافيير هرنانديز (69) اهداف المكسيك، وافتتح الضيوف التسجيل في وقت مبكر بعدما تلقى فيلا كرة خارج من هكتورلا هيريرا اطلقها قوية استقرت في شباك الحارس تيم كرول (8).
&
وفي الشوط الثاني، لم ينتظر المنتخب المضيف طويلا حتى ادرك التعادل بعدما استغل شنايدر كرة مرتدة من رأس احد المدافعين اسقطها بيسراه على الارض وتابعها بالقدم ذاتها في المقص الايمن لمرمى الحارس غييرمو اوتشويا (49).
&
وكاد خافيير هرنانديز يعيد التقدم للمكسيك بعد حخصوله على ركلة حرة نفذها اندريس غواردادو وتابعها الاول برأسه فوق الزاوية اليمنى (50).
&
وانقذ كرول مرماه من هدف ثان لكارلوس فيلا (56)، ثم التقط كرة قبل وصول الاخير اليها (57)، لكنه لم يستطع التعامل مع الكرة الثالثة لفيلا الذس تلقى كرة موزونة من البديل خيسوس مانويل كورونا بعد دقيقة واحدة من نزوله، اطلقها الاول قوية فشل كرول في التعامل معها بالشكل المطلوب (62).
&
وعزز خافيير هرنانديز تقدم المكسيك بالهدف الثالث مستفيدا من كرة غواردادو (69)، وقلص دالي بليند الفارق بقذيفة بعيدة المدى ارتطمت بظهر دييغو رييس وتحولت الى الجهة اليسرى خادعة الحارس (74).
&
شاهد الأهداف :&