قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى أسطورة كرة القدم الهولندية يوهان كرويف استغرابه من التقارير التي راجت مؤخرا حول إمكانية تعاقد إدارة نادي برشلونة الإسباني مع كل من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ومواطنه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، في حالة فوز خوان لابورتا بالانتخابات الرئاسية للنادي الكاتلوني المقررة في صيف 2016.

وأجرى كرويف مقابلة مطولة نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية تطرق من خلالها للحديث عن نادي برشلونة خصوصا في ظل المشاكل التي يمر بها النادي الكاتالوني في الفترة الأخيرة.

وأكد كرويف عدم اقتناعه بالتقارير التي تحدثت عن إمكانية انضمام كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو يوما ما إلى النادي الكاتالوني.

وقال كرويف: "لا أستطيع تخيل وجود مورينيو ورونالدو في برشلونة، الأمر لا يتقبله العقل، لا أصدق كثيرا ما يشاع حاليا، فالأمر لا يعدو أن يكون تعليقات من طرف البعض، لا يمكنني التعليق كثيرا على هذه الأمور".

وأضاف "كرة القدم رياضة تتقبل مجموعة من الاحتمالات، لكنني لا أصدق أمورا مثل هذه، لا أتصور أن يجلب لابورتا مورينيو وكريستيانو لبرشلونة في حال نجاحه في الانتخابات".

من جانب آخر تطرق برشلونة للحديث عن المشاكل القضائية التي يعاني منها النادي الكاتالوني وقال: "المشكلة الكبيرة لبرشلونة هي القضايا المحكمية التي يواجهها في الوقت الحاضر, أنا لا اعرف جيدا ما هي ولكن من المؤكد أن كل شخص لا يرى بان كثر هذه القضايا يناسب نادي كبير مثل برشلونة".

كما دافع كرويف عن مشروع برشلونة الحالي تحت إشراف المدرب الجديد لويس إنريكي، وقال: "برشلونة لويس انريكي من المتوقع ان يقوم بتحليل كل الامور لان جميع التفاصيل تعد مهمة, بالإضافة إلى أن هذا الفريق يحتوي على الكثير من اللاعبين الجدد ومن الطبيعي ان كل شيء لا يكون على ما يرام, الصحفيين يعتقدون أن الأمور سهلة ولكن في الحقيقة هي ليست كذلك, عندما تفوز فيب خمس مباريات تصبح الأفضل في العالم وعندما تخسر تصبح الأسوأ، وهذا الشيء مزعج في كرة القدم".

وختم كرويف تصريحاته بالحديث حول مسألة إجلاس المدافع جيرارد بيكيه على مقاعد بدلاء برشلونة، وقال: "أنا لا اعلم سبب عدم لعب جيرارد بيكيه ومن المؤكد بان لويس انريكي لن يشرك لاعب ليخسر في المباراة وربما يكون هناك شيء أنا لا اعرفه".