&من المتوقع أن يواصل نادي مانشستر يونايتد الانكليزي محاولاته المكثفة من أجل التوقيع مع التشيلي أرتورو فيدال نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأجرت صحيفة الميرور البريطانية استطلاعاً لرأي جماهير مانشستر يونايتد حول إذا ما كان على الإدارة التحرك من جديد صوب الدولي التشيلي في الانتقالات الشتوية.
&
وجاء سؤال الصحيفة البريطانية على النحو التالي:" :"هل يجب أن يحاول مانشستر مع فيدال من جديد في يناير؟".
&
ومنح 51% من المشاركين في الاستفتاء الالكتروني للصحيفة البريطانية أصواتهم مع معاودة الإدارة للحصول على خدمات نجم اليوفي ومنتخب تشيلي في يناير المقبل.
&
في المقابل، رفض ما يقرب من 49% من الأصوات فكرة التعاقد مع الدولي التشيلي مطالبين الإدارة بضرورة تدعيم خط الدفاع وتعزيزه بلاعبين جدد قبل أي شيء آخر.
&
وحاول مانشستر يونايتد بقوة التعاقد مع متوسط ميدان بطل الدوري الإيطالي في الانتقالات الصيفي الماضية لكن رغبة المدرب الهولندي الكبير لويس فان غال اصطدمت بتعنت إدارة السيدة العجوز ورفضها التفريط بأحد أبرز نجوم الفريق.
&
وضم اليونايتد أسماء كروية كبيرة في الانتقالات الأخيرة أبرزهم الثنائي رادميل فالكاو وأنخيل دي ماريا لكن جماهير الشياطين الحمر لا يزالوا يعانون بسبب ضعف خط دفاع الفريق وقدرة الأندية على التسجيل بسهولة في شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.
&