أكد النجم البرازيلي تياغو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي أن وسائل الاعلام أساءت فهم تفسير تصريحاته ضد زميله في المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا ومدرب المنتخب كارلوس دونغا، حول سحب شارة القائد منه ومنحها لنيمار نجم برشلونة.

وقال مدافع باريس سان جيرمان في مقابلة صحفية نقلت تفاصيلها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد تحدثت مع نيمار بكل احترام وتفهم نيتي في هذا الأمر، علاقتي بالقائد الجديد للمنتخب أفضل".

وأضاف "لقد تحدث إليه بكل احترام وإعجاب ولكن الأشياء التي خرجت من الصحافة عارية تماما عن الصحة، تصريحاتي فهمت بشكل خاطئ من وسائل الاعلام، أنا حزين بسبب فقدان شارة القيادة، ولكن علاقتي مع نيمار والمدرب دونغا جيدة جدا".

وكانت المدافع البرازيلي تياغو سيلفا قد أعرب في فيينا حيث سيلعب منتخب بلاده مباراة ودية مع نظيره النمسوي عن بالغ حزنه لخسارة شارة القائد من دون علمه بالامر مسبقا حسب قوله.

وقال سيلفا خلال مؤتمر صحفي معربا عن خيبته لعدم ابلاغه بهذا القرار لا من قبل نيمار ولا من قبل المدرب كارلوس دونغا: "نيمار لم يتحدث معي عن الأمر، ولم ابحث ذلك مع احد".

وأضاف "إنها لحظة حزينة بالنسبة لي لكن الامر يدخل في اطار لعبة كرة القدم، وسوف اسعى الى القيام بعملي لمساعدة المنتخب بافضل الوسائل"، وهي التصريحات التي أسيء فهمها من قبل وسائل الاعلام حسب سيلفا.

جدير بالذكر أن تياغو سيلفا كان قائد للمنتخب البرازيلي منذ عام 2011 حتى كأس العالم 2014 قبل ان تسحب منه شارة القيادة لصالح نيمار دا سيلفا وتحديدا خلال المباراة الودية ضد كولومبيا في سبتمبر الماضي.