&يخطط النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني للتصالح مع مدافع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي جورجيو كيليني بعد واقعة العض الشهيرة في مونديال البرازيل.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن نجم برشلونة ومنتخب الأوروغواي لويس سواريز أبدى رغبته في إجراء مصالحة مع الدولي الإيطالي جورجيو كيليني بعد واقعة العض التي حدثت في كأس العالم 2014.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن مهاجم برشلونة يريد الالتقاء بكيليني وجهاً لوجه والشروع في مصالحة تامة بينهما وطي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة في علاقتهما.
&
وأكملت الموندو ديبورتيفو في خبرها الحصري أن المقربين من اللاعبين وهما وكيل أعمالهما ديفيد ليبي وبيري غوارديولا يعملان بصمت من أجل عقد لقاء مشترك يجمع سواريز وكيليني في أقرب وقت ممكن لإغلاق تلك الواقعة المؤسفة.
&
وأشارت إلى أن لويس سواريز قام بعض جورجيو كيليني في مباراة الأوروغواي وإيطاليا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2014.
&
ولفتت الصحيفة الكتالونية إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فرض عقوبة قوية على المهاجم الأوروغوياني ومنعه من ممارسة أي نشاط كروي مع ناديه برشلونة لمدة 4 أشهر.
&
وأوضحت الصحيفة أن إيقاف سواريز مع منتخب بلاده مازال سارياً إذ ينتظره الغياب عن ثماني مباريات للأوروغواي عقاباً على واقعة العض على الرغم من اعتذار لويزيتو على شبكات التواصل الاجتماعي.
&