قلل لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني من أهمية التصريحات التي أدلى بها نجم الفريق الكاتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي والتي أثارت الكثير من الجدل حول مستقبل اللاعب، مشيرا إلى أنه متأكد من سعادة ميسي مع النادي.

وكان النجم الأرجنتيني قد ألمح في حوار مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية إلى إمكانية رحيله عن النادي الكاتالوني، مشيرا الى أن في كرة القدم هناك الكثير من المنعطفات، وفي بعض الأحيان لا تسير الأمور بالشكل الذي يرغبه.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة إشبيلية في الليغا، رداً منه على الأسئلة التي تمحورت حول تصريحات ميسي: "تقديري هو أن ميسي دائما ما أسمعه يقول انه سعيد مع النادي وليس هناك أي مشكلة في ذلك، وأنه يعتز كثيرا بالدفاع عن قميص الفريق، وهذا ما يهمني".

وأضاف "لا اريد التعليق على هذه الكلمات المصنوعة، هو قال لي انه سعيد في برشلون، بالنسبة لي ليس هناك أي قضية حول ميسي، لم أتحدث معه حول تصريحاته وعادةً لا أتحدث مع لاعبي فريقي حول تصريحاتهم".

من جانب آخر تطرق إنريكي للحديث عن مدافع الفريق جيرارد بيكيه والذي فقد مكانته في التشكيلة الأساسية في الفترة الأخيرة، وقال: "لدي بعض الملاحظات حول طريقة لعبه، لقد تحدثت معه عنها، لكن كلنا بشر وكلنا نخطأ الأمر انتهى الآن، ما يحدث داخل غرفة الملابس يبقى هناك، لكن ما نتحدث بشأنه في غرفة الملابس نناقشه داخليا ونتعامل معه فيما بيننا، أنا أركز أكثر على اللاعبين الجاهزين للعب وأطالبهم بتقديم أفضل ما لديهم، وهذا الكلام ينطبق على بيكيه وكل اللاعبين".

وحذر مدرب برشلونة من مواجهة إشبيلية المرتقبة في الليغا وقال: "إشبيلية فريق يضغط كثيراً وقد يخلق المشاكل في ملعبنا عندما نحاول بناء اللعب، ستكون مباراة صعبة".

كما رفض المدرب الإسباني التقليل من أهمية بعض التعاقدات التي أبرمتها إدارة النادي الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة وقالأ: "كل التعاقدات التي اجريناها في الصيف ذات اهمية، ليس لاعب واحد فقط"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن لاعبي الفريق السابقان دينيس سواريز وديولوفيو واللذان بلعبان حاليا لصفوف إشبيلية، لديهما حافز كبير عندما يلعبان ضد فريقهما السابق.