&أدان نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا الأمير علي بن الحسين بشدة قيام وحدة من الجيش الاسرائيلي باقتحام مقر الاتحاد الفلسطيني بضاحية الرام المجاورة لمدينة القدس.

وقال الأمير علي رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم في بيان صحافي صدر عن مكتبه "إنه اقتحام للقيم والمبادىء والانسانية والاهداف السامية التي تجمع اسرة كرة القدم وعلى الجميع ان يتحمل كامل المسؤولية الاخلاقية ازاء ما حدث من انتهاك صارخ لكافة المواثيق والأعراف الدولية والقارية لا يمكن السكوت عليه أو أن يمر دون علاج جذري وفوري".
&
وأضاف "حينما بادرنا مع أصحاب القرار الى إطلاق الحوار المباشر ومشاركتنا فيه مع كافة الاطراف المعنية من أجل منح الاخوة في فلسطين كامل حقوقهم بحق اللعب وتنقل الفرق واللاعبين والحكام والمدربين والصحفيين بحرية بين المدن الفلسطينية فإننا كنا نهدف الى تحقيق العدالة التي ترسخ قيمها ومبادئها أنظمة الفيفا".
&
وشدد على أن ما حدث يتطلب وقفة حازمة من الفيفا باعتباره يضم في عضويته كل الاتحادات الأهلية في العالم. وقال "عملية الاقتحام واستجواب العاملين بمقر الاتحاد الفلسطيني من قبل الجيش الاسرائيلي هي تجاوز لكل الخطوط وهو ما يتطلب تحركا أكثر مسوؤلية وفاعلية من اصحاب القرار وعلينا جميعا ان نقف بحزم من أجل ترسيخ العدالة ومنح الاخوة في فلسطين كامل حقوقهم".
&
وكانت ثلاث دوريات اسرائيلية داهمت صباح الاثنين مقر الاتحاد الفلسطيني وفق ما افاد الامين العام للاتحاد عبد المجيد حجة.
&
وقال حجة لوكالة فرانس برس ان الدوريات الاسرائيلية وصلت الى الباحة الرئيسية لمقر الاتحاد، وقام افرادها بايقاف الموظفين العاملين في المقر وتفتيشهم وبعد حوالي الساعة غادرت الدوريات الثلاث المقر دون ايضاح سبب المداهمة.