&واصل برشلونة الإسباني استفاقته وحقق فوزاً كبيراً على أبويل نيقوسيا القبرصي في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الفوز الساحق في الأراضي القبرصي جاء بفصل تألق ثلاثي خط الهجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا &سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النجم الأوروغوياني سواريز تمكن من تسجيل أول أهدافه بقميص برشلونة بعد انتهاء عقوبة إيقافه من قبل الفيفا قبل نحو شهر من الآن.
&
وأشارت إلى أن البرازيلي نيمار دا &سيلفا تألق في المباراة الأخيرة على الرغمن دخوله في الشوط الثاني حيث مرر كرتين حاسمتين لزميله الأرجنتيني ميسي الذي أحرز ثلاثية ليصبح الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا محطماً رقم راؤول غونزاليس.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن مدرب برشلونة لويس إنريكي لا يعتزم استخدام مبدأ المداورة والتناوب في خط الهجوم بسبب ثقته بأهمية الثلاثي وثقله فوق أرضية الملعب.
&
وعلى الرغم من الفوز الكبير، لا زال برشلونة في المركز الثاني في مجموعته الأوروبية ويحتاج للفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأخيرة من دوري الأبطال لكي يضمن التأهل كمتصدر للمجموعة.
&
&
&
&