رد الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد بطريقة ساخرة على تصريحات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الإنكليزي، والتي سخر من خلالها "سبيشل وان" من لاعبه السابق في الفريق الملكي.

وكان مورينيو قد رد بسخرية على مدافع ريال الذي شكك بالتزام مواطنيه سيسك فابريغاس ودييغو كوستا لاعبي تشلسي مع المنتخب الإسباني، حيث قال: "ربما الجميع يعرف أن راموس لاعب كرة قدم رائع، ولكنه ليس طبيباً"، قبل أن يضيف مخاطباً لاعبه السابق بشكل مباشر: "احصل على ماجستير لتصبح طبيباً قبل الحديث عن لياقة لاعبي فريقي".

وقال راموس في تصريحات صحفية بعد مباراة فريقه التي فاز بها على ملقة في الليغا، ردا على سؤال أحد الصحفيين حول اصريحات مدربه السابق، حيث رد بطريقة ساخرة قائلا: "ليس لدي أي شيء لأقوله لرئيس سيلتا، فلماذا تسألونني عنه"، في إشارة منه إلى رئيس نادي سيلتا فيغو كارلوس مورينو.

من جانب آخر أشاد راموس بزملائه في الفريق الملكي بعد تخقيقهم الفوز السادس عشر على التوالي في جميع المسابقات، وقال: "هذا الفريق لايزال يحلم بالكثير, إنه يقدم اداء جيد جداً , الليلة هي ليلة تاريخية".

وأضاف "إنه يوم لتهنئة أنشلوتي واللاعبين والجهاز الفني بأكمله, انشلوتي له بصمته في ريال مدريد الحالي، فالجميع هنا هادئ وهذا اﻻساس من اجل تحقيق النجاح".

وفيما يتعلق بالحارس ايكر كاسياس والأخطاء التي ارتكبها في المباراة الأخيرة، قال: "كاسياس كان في الوقت المناسب مع الفريق الليلة على الرغم من الأخطاء التي ارتكبها".

&