&فرط الجزيرة بفوز كان في متناوله وفشل في اعتلاء الصدارة لاول مرة هذا الموسم بعد تعادله مع ضيفه الوحدة 1-1 الاحد في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وتقدم الجزيرة بهدف متاخر بعدما ارسل الارجنتيني مانويل لانزيني كرة طويلة وصلت الى المونتنيغري ميركو فوسنيتيش الذي سددها مباشرة في مرمى حارس الوحدة عادل الحوسني (87).
&
وعزز فوسنيتيش صدارته لترتيب الهدافين برصيد 14 هدفا، مقدما بداية موسم صاروخية مع الفريق الاماراتي الذي انتقل اليه قادما من يوفنتوس الايطالي في تموز/يوليو الماضي.
&
وبعدما ظن الجميع ان الجزيرة في طريقه لالحاق الخسارة الاولى هذا الموسم بالوحدة ادرك الاخير التعادل بعد دقيقتين اثر تسديدة من الارجنتيني سيباستيان تيغالي صدها الحارس الدولي علي خصيف فارتدت الى الدولي الكويتي حسين فاضل الذي تابعها في الشباك (89).
&
وبقي الوحدة في الصدارة برصيد 19 نقطة بفارق نقطة عن الجزيرة الوصيف.
&
الإمارات والإهلي&
&
واسقط الامارات مضيفه الاهلي حامل اللقب بهدف نظيف سجله البرازيلي لويز هنريكي في الدقيقة 61.
&
ويقدم الاهلي بداية موسم سيئة جعلته يتراجع الى المركز السابع برصيد 13 نقطة، في حين تقدم الامارات الى المركز الثامن وله 11 نقطة.
&
النصر والعين
&
وعاد النصر بنقطة ثمينة من العين بعد تعادله مع اصحاب الارض بهدف لطارق احمد (50)، مقابل هدف للغاني اسامواه جيان (77 من ركلة جزاء).
&
وبقي النصر رابعا برصيد 16 نقطة، وتراجع العين الذي يملك مباراتين مؤجلتين الى المركز السادس وله 14 نقطة.
&
بني ياس والفجيرة
&
وصعد بني ياس الى المركز الخامس وحقق فوزه الرابع على التوالي بعدما اكتسح مضيفه الفجيرة الصاعد حديثا بسبعة اهداف نظيفة سجلها الاسباني انخيل ديلبيرت (6) والارجنتيني دينيس اندرياس (8و49) وعامر عبد الرحمن (31) وحبوش صالح (59) وطالب سالم (71) وبندر محمد (89).
&
ورفع بني ياس رصيده الى 15 نقطة، مقابل 6 نقاط للفجيرة الثاني عشر.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الوحدة &19 نقطة من 9 مباريات
&
2- الجزيرة 18 من 9
&
3- الشباب &16 من 9
&
4- النصر & 15 من 9
&
5- بني ياس 15 من 9
&
أهداف الجزيرة والوحدة

&

&

هدف الأهلي في مرمى الإمارات&

&

&

&

&

أهداف النصر والعين&

&

&

&

أهداف بني ياس في مرمى الفجيرة&

&