&قلص الجزيرة الفارق مع الوحدة المتصدر الى نقطة واحدة بعد فوزه المثير على مضيفه بني ياس 3-2 الجمعة في ختام المرحلة العاشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ورفع الجزيرة رصيده في المركز الثاني الى 21 نقطة، وتراجع بني ياس الى المركز السادس وله 15 نقطة.
&
وافتتح الجزيرة التسجيل بعدما عرقل حارس مرمى بني ياس محسن الهاشمي المهاجم البوركينابي جوناثان بيترويبا ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها المونتينيغري ميركو فوسينيتش بنجاح مسجلا هدفه الخامس عشر هذا الموسم (28).
&
وادرك بني ياس التعادل بعدما تلقى الارجنتيني دينيس ستراكوالوزرسي عرضية بندر الاحبابي اودعها برأسه في مرمى علي خصيف (43).
&
وتقدم الجزيرة مجددا عبر الارجنتيني مانويل لانزيني بعد تمريرة من بيترويبا (51)، لكن بني ياس الذي خسر خدمات دينيس للاصابة، ادرك التعادل للمرة الثانية عبر حبوش صالح (54).
&
واحرز البرازيلي جوسيلي هدف الفوز للجزيرة بعد عرضية متقنة من فوسينيتش (90).
&
النصر والاهلي&
&
وعزز النصر موقعه في المركز الرابع بفوزه على الاهلي بهدفين للاسترالي بيرت هولمان (45) والسنغالي ابراهيما توريه (74) مقابل هدف لاحمد خليل (23).
&
والحق النصر الذي رفع رصيده الى 18 نقطة، الخسارة الثانية على التوالي والرابعة هذا الموسم بالاهلي ليقترب الاخير من خسارة لقبه بعدما توقف رصيده في المركز السابع عند 13 نقطة بفارق 9 نقاط عن الوحدة المتصدر.
&
وغاب الروماني ميريل رادوي عن تشكيلة الاهلي في المباراة في مؤشر على اقتراب رحيله عن صفوف حامل اللقب.
&
وقال الروماني اولاريو كوزمين بعد نهاية اللقاء "رادوي قرر الا يلعب في الفترة الحالية لانه لم يستطع ان يساعد الفريق ولذا فضل الا يتقاضى اموالا لا يستحقها من وجهة نظره وهذا مثال لقوة الشخصية والجدية، وان كانت مسالة رحيله في كانون الثاني / يناير المقبل هي الاقرب" .
&
العين واتحاد كلباء
&
وفاز العين على اتحاد كلباء باربعة اهداف لمحمد عبد الرحمن (20) وابراهيما دياكيه (56) والغاني اسامواه جيان (61 و 73) مقابل هدف للبرتغالي لويس ليال (18).
&
وصعد العين الى المركز الخامس برصيد 17 نقطة، وبقي الاتحاد كلباء اخيرا برصيد نقطة واحدة.
&
الوصل والإمارات
&
وحقق الوصل فوزا جديدا على حساب مضيفه الامارات بثلاثة اهداف سجلها سعيد الكثيري (45) والبرازيلي ادرسون (51 و 65) مقابل هدفين لعبدالله موسى (87) ومحمد مال الله (88).
&
واصبح الوصل ثامنا برصيد 13 نقطة، وبقي الامارات تاسعا وله 11 نقطة.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الوحدة 22 نقطة من 10 مباريات
&
2- الجزيرة 21 من 10
&
3- الشباب 19 من 9
&
4- النصر 18 من 9
&
5- العين 17 من 10
&

&شاهد أهداف الجزيرة وبني ياس&