قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تطارد عدة أندية إيطالية شهيرة نجل أسطورة كرة القدم الرومانية جورج هاجي تمهيداً للحصول على خدماته في الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.
&
وذكرت قناة سكاي سبورت الإيطالية أن أندية كبيرة في الكالتشيو ترغب بقوة في التوقيع مع إيانيس هاجي نجل أسطورة كرة القدم الرومانية الشهير جورج هاجي.
&
وأضافت القناة الإيطالية أن إيانيس هاجي مازال يعد لاعباً صغيراً إذ خاض مباراته الأولى مع ناديه فيتورول الألماني الذي يشرف على قيادته الفنية والده جورج.
&
وأشارت إلى أن اللاعب الشاب يجيد اللعب في مركز خط الوسط المهاجم ويعد موهبة رومانية شابة يتوقع لها التألق والنضج في ملاعب القارة العجوز.
&
ولفتت إلى أن قطبي مدينة ميلانو وذئاب العاصمة روما وفيورنتينا أبدوا رغبتهم الكبيرة في الظفر بخدمات نجل جورج هاجي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
&
وأوضحت القناة الإيطالية الشهيرة أن اللاعب البالغ من العمر 16 عاماً يمتلك قدرات فنية عالية حيث شبهته بوالده الذي لعب لأندية أوروبية كبيرة منها ستيوا بوخارست الروماني وقطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة وغلطة سراي التركي وبريشيا الإيطالي.
&
وأكملت قناة سكاي سبورت أن الصراع سيكون على أشده بين إنتر وميلان وروما وفيورنتينا من أجل كسب السباق المحتدم والفوز بخدمات إيانيس هاجي.
&