استعاد هامبورغ توازنه بفوزه الثمين على ضيفه ماينتس 2-1 الاحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.
&
وتقدم هامبورغ في الدقيقة 32 عبر المدافع البرازيلي كليبر ريس بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة على يسار الحارس لوريس كاريوس، وأضاف قائده الدولي الهولندي رافايل فان در فارت الثاني في الدقيقة 54 من ركلة جزاء عندما لمست الكرة يد المدافع المقدوني نيكولتشي نوفيسكي.
&
وقلص الياباني شينجي اوكازاكي الفارق بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية (89).
&
وهو الفوز الرابع لهامبورغ هذا الموسم وعوض به خسارته امام اوغسبورغ 1-3 في المرحلة الماضية، فرفع رصيده الى 15 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق نقطة واحدة خلف ماينتس الحادي عشر والذي مني بخسارته الرابعة هذا الموسم.
&
وعمق اينتراخت فرانكفورت جراح ضيفه فيردر بريمن وواصل استفاقته بفوز ثالث على التوالي بعد سلسلة من اربع هزائم متتالية وذلك بفوز كبير بخمسة اهداف لالكسندر ماير (34 و68) والسويسري هاريس سيفيروفيتش (52) وشتيفن ايغنر (76) ومارك ستيندرا (80)، مقابل هدفين للتشيكي ثيودور جيبري سيلاسي (45) والايطالي لوكا كالديرولا (79).
&
ورفع اينتراخت فرانكفورت الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم في مواجهة بريمن للمباراة التاسعة على التوالي وتحديدا منذ خسارته امامه على ارضه صفر-5 في 13 ايار/مايو 2009، رصيده الى 21 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد منافسه عند 13 نقطة في المركز السابع عشر قبل الاخير بعد ان مني بهزيمته السابعة.
&
- ترتيب فريق الصدارة:
&
1- بايرن ميونيخ & & & & & &36 نقطة من 14 مباراة
&
2- فولفسبورغ & & & & & & & 29 من 14
&
3- اوغسبورغ & & & & & & & &24 من 14
&
4- باير ليفركوزن & & & & & 23 من 14
&
شالكه & & & & & & & & & & &23 من 14

أهداف مباراة هامبورغ وماينتس: