&أكد لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أنّه لا توجد نية لتدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة في"الميركاتو" الشتوي القادم، في &ظل ارتياحه للعمل مع مجموعة الاعبين الحالية للنادي الكاتالوني.

وقال إنريكي في &تصريح صحفي : "لا يوجد في الوقت الحالي لاعبين أفضل ممن هم موجودون حالياً في برشلونة ، الفريق يمكنه أن يستمر دون عقد صفقات جديدة".
&
وأوضح إنريكي أنّه يتمتع بوجود بدائل جاهزة في فريقه، في إشارة إلى غياب الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش عن مباراة برشلونة أمام منافسه باريس سان جيرمان هذا الأسبوع في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
&
وأضاف إنريكي قائلاً: "يمكننا أن نرى بارترا يشغل مركز الظهير، يروق لي أن يتمتع اللاعبين بعقلية متفتحة حتى يتمكنوا من مساعدة الفريق".
&
وكان ريال مدريد الغريم التاريخي لبرشلونة قد تعاقد مع اللاعب البرازيلي الواعد ماركو اسينسيو يوم الجمعة الماضي، وهو نفس اللاعب الذي كان النادي الكتالوني يسعى لضمه هو أيضاً.
&
ولم يرد إنريكي التطرق إلى الحديث عن تقييم الصفقة الأخيرة للنادي الملكي، حيث قال: "ليس كل اللاعبين يستطيعون اللعب في برشلونة وليس كل اللاعبين أيضا يصلحون للذهاب إلى مدريد ، لدينا الكثير من اللاعبين في قطاع الناشئين الذين يمكنهم أن يقدموا يد العون للنادي".
&
الجدير بالذكر أنّ نادي برشلونة معاقب من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعدم التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترتي الانتقالات الشتوية &والصيفية القادمتين، بسبب خروقات قانونية في تعاقده سابقاً مع لاعبين أجانب قصر. ولكن تقارير إعلامية اسبانية أشارت في الأيام القليلة الماضية لسعي ادارة "البرسا" لإلغاء العقوبة أو تخفيفها.
&