&منح الأيرلندي برندان رودجرز المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي إدارة ناديه الضوء الأخضر لبيع الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

&وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أنّ رودجرز تأكد من عدم صلاحية بالوتيلي، وأبلغ إدارة النادي بإمكانية بيعه، خصوصاً أنه فشل في تسجيل أي هدف في مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
&
وأضافت ذات الصحيفة أنّ رودرجز اتفق مع الإدارة على هذا القرار، ولم يصرح به علناً، لأنّه يريد الاستفادة من خدمات بالوتيلي في الفترة المتبقية من الموسم الجاري.
&
وكان رودجرز قد برر شراء بالوتيلي من ميلان الإيطالي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني في اللحظات الأخيرة من موسم الانتقالات الصيفية، بسبب النقص العددي في خط الهجوم بعد بيع لويس سواريز، وإصابة دانييل ستوريدج.
&
وقال في هذا الشأن:"كنا نشعر في النادي بأن ماريو بالوتيلي هو حل لمشاكلنا الهجومية في ذلك الوقت".
&
وأضاف: "في فترة الانتقالات الصيفية، كان لدينا ريكي لامبرت، فابيو بوريني كان بنسبة 100% سيرحل عن الفريق، وبوضوح سجل دانييل ستوريدج يوضح بأنه يغيب كثيراً بسبب الإصابات".
&
وتابع: "الدخول إلى الموسم بدون مهاجم إضافي أمر صعب بالنسبة لنا، سيكون من الظلم ترك ريكي لامبرت صاحب الـ 32 عاماً كبديل وحيد لدينا".
&
وأنهى حديثه قائلاً: "شعرت بأنني سأتخذ مخاطرة بالتعاقد مع ماريو بالوتيلي، ولكني لم أمتلك الوقت الكافي، كنا بحاجة إلى مهاجم أخر، لا يمكنني الندم الآن، لقد كنت أعرف من البداية بأنها مخاطرة محسوبة".
&