فشل الوحدة في استعادة الصدارة بعد خسارته امام ضيفه الاهلي حامل اللقب 1-2 الاثنين في ختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
&
وكان الجزيرة اعتلى الصدارة بفوزه على الشباب 4-3 في افتتاح المرحلة امس الاحد ليرفع رصيده الى 24 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدة الذي تراجع الى المركز الثالث وفقد القمة للمرة الاولى هذا الموسم.
&
اما الاهلي فتقدم الى المركز السادس برصيد 19 نقطة.
&
وافتتح الاهلي التسجيل بعدما عرقل المغربي عادل هرماش المهاجم اسماعيل الحمادي لم يتردد الحكم في طرد الاول واحتساب ركلة جزاء سددها احمد خليل بنجاح (12).
&
وسرعان ما ادرك الوحدة التعادل عبر ركلة جزاء ايضا احتسبت له بعد تعرض مهاجمه الارجنتيني داميان دياز للعرقلة من حارس مرمى الاهلي ماجد ناصر سددها دياز نفسه بنجاح (27).
&
وسجل الاهلي هدف الفوز بتسديدة بعيدة رائعة من نجم المباراة الحمادي سكنت شباك حارس مرمى الوحدة عادل الحوسني (64).
&
وتخلى عجمان عن المركز الثالث عشر قبل الاخير بفوزه المهم على مضيفه الامارات بهدفين نظيفين سجلهما العاجي بكاري كونيه (44) ومحمد احمد (77).
&
ورفع عجمان رصيده الى 9 نقاط واصبح في المركز الثاني عشر، في حين دخل الامارات منطقة الخطر باحتلاله المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.
&
وحقق الاتحاد كلباء فوزه الاول هذا الموسم وكان على حساب ضيفه النصر بهدفين نظيفين سجلهما البرتغالي لويس ليال (85) والسوراي وائل عيان (90).
&
وبقي الاتحاد كلباء في المركز الاخير برصيد 4 نقاط، وفقد النصر فرصة المشاركة في الصدارة بعدما توقف رصيده في المركز الخامس عند 21 نقطة.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الجزيرة & & 24 نقطة من 12 مباراة
&
2- العين & & & 23 من 10
&
3- الوحدة & & &22 من 12
&
4- الشباب & & &22 من 11
&
5- النصر & & & 21 من 12

أهداف مباراة الأهلي والوحدة:

هدفي عجمان في مرمى الامارات:

هدفي الاتحاد كلباء في مرمى النصر: