تعرض الاهلي حامل اللقب لخسارة دراماتيكية امام ضيفه الشباب 2-4 الاحد في ختام المرحلة الثانية من الدوري الاماراتي لكرة القدم التي شهدت استعادة الوحدة لصدارة الترتيب.
&
وبدا الاهلي انه في طريقه لتحقيق فوز سهل على جاره اللدود في بعدما تقدم بهدفين نظيفين عبر احمد خليل (19) وحميد عباس (49)، لكن الشباب رد بقوة وسجل اربعة اهداف متتالية عبر محمد مرزوق(56) والمولدوفي لوفانور دي سوزا (63 و78) ومحمد عايض (66).
&
وتراجع الاهلي الى المركز السابع برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد الشباب الذي خاض مباراة واحدة فقط بعد تاجيل مباراته في الجولة الاولى امام العين بسبب ارتباط الاخير بمواجهته مع الهلال السعودي في دوري ابطال اسيا.
&
واستعاد الوحدة صدارة الترتيب مجددا بفوزه الصعب على مضيفه الامارات بهدفين للارجنتيني سيباستيان تيغالي (73) وعامر عمر (90)، مقابل هدف للبرازيلي لويز هنريكي (45).
&
ورفع الوحدة الوحيد الذي حقق فوزين متتاليين رصيده الى 6 نقاط، ليستعيد الصدارة التي كان احتلها الجزيرة موقتا &بتعادله مع الفجيرة في افتتاح المرحلة امس السبت.
&
اما الامارات فاحتل المركز السادس &وله 3 نقاط.
&
وصعد النصر الى المركز الثاني بفوزه الكبير على ضيفه الشارقة بثلاثة اهداف لحسن محمد (29) وعلي العامري (45) والمقدوني ايفان تريكفوسكي (88).
&
واصبح رصيد النصر 4 نقاط، واحتل الشارقة المركز الاخير بعدما تعرض لخسارته الثانية على التوالي.
&
وتعادل الاتحاد كلباء مع ضيفه بني ياس بهدف الايطالي دانيللو بيترولي (24 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للاسباني خوان فيردو (72 من ركلة جزاء).

- ترتيب فرق الصدارة :
&
1- الوحدة & 6 نقاط من مباراتين
&
2- النصر & &4 من 2
&
3- الجزيرة &4 من 2
&
4- الشباب & 3 من مباراة
&
5- العين & &3 من مباراة
&
أهداف مباراة الشباب والاهلي:

أهداف مباراة الإمارات والوحدة:&

ثلاثية النصر في مرمى الشارقة: