فشل انبي في استعادة الصدارة من الزمالك بسقوطه في فخ التعادل السلبي امام حرس الحدود السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

واكتفى انبي بنقطة واحدة رفع بها رصيده الى 30 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الزمالك الذي كان انتزع الصدارة اول من امس الخميس بفوزه على الجونة 2-صفر. اما حرس الحدود فرفع رصيده الى 20 نقطة في المركز السابع.
&
ويلتقي انبي مع الزمالك الخميس المقبل على ملعب القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من المرحلة الاولى.
&
ومني الإسماعيلي بخسارته الأولى هذا الموسم بخسارته امام المقاولون العرب صفر-2.
&
وسجل هدفي المقاولون العرب أحمد علي (2) والغاني بابا أركو (20 من ركلة جزاء).
&
وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب، واستطاع المقاولون العرب بقيادة مدربه حسن شحاته أن يسيطر على مفاتيح اللعب في الإسماعيلي، من خلال الرقابة اللصيقة على المهاجم الغاني جون أنطوي، بينما غاب التركيز عن لاعبي "الدروايش" طوال المباراة.
&
ورفع المقاولون العرب رصيده إلى 17 نقطة وتقدم الى المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 19 نقطة في المركز السابع.
&
واهدر الاهلي نقطتين ثمينتين في سباقه نحو الصدارة بتعادله مع وادي دجلة في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية.
&
ورفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة وارتقى الى المركز الخامس مع أربع مباريات مؤجلة، بينما رفع دجلة رصيده إلى 25 نقطة حافظ بها على المركز الثالث.
&
وجاءت بداية المباراة حماسية من جانب الأهلي، وأظهر لاعبوه رغبتهم في احراز هدف مبكر، وكاد حسام عاشور يفعلها بتسديدة قوية من حافة المنطقة ابعدها حارس مرمى الاهلي السابق أمير عبد الحميد بصعوبة الى ركنية، واخرى لوليد سليمان بجوار القائم، وثالثة لحسين السيد فوق المرمى.
&
وكثف لاعبو الاهلي من محاولاتهم الهجومية في الشوط الثاني، لكنها باءت بالفشل للتمركز الصحيح للاعبي دجلة.
&
وأهدر سعد الدين سمير فرصة هدف الفوز في الدقيقة 90 عندما مرر وليد سليمان عرضية رائعة من كرة ثابتة تابعها برأسه فوق المرمى.
&
وتختتم المرحلة الأحد بلقاء سموحة مع اتحاد الشرطة.
&
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الزمالك & & &31 نقطة من 13 مباراة
&
2- انبي & & & & 30 من 13
&
3- وادي دجلة & &25 من 13
&
4- بتروجيت & & &23 من 14
&
5- الاهلي & & & &21 من 10
&
5- مصر المقاصة &21 من 14
&
&
شاهد هدفي المقاولون العرب في الاسماعيلي