حقق الزمالك فوزه الثاني على التوالي وجاء على حساب مضيفه الاتحاد السكندري 1-صفر الخميس ضمن المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم.
&
وسجل هدف الفوز مؤمن زكريا (73)، ليرفع رصيد فريقه الى 12 نقطة في المركز الثالث.
&
وبقي الاتحاد على رصيده السابق بخمس نقاط في المركز السادس.
&
شهدت بداية المباراة تحركات حذرة من كلا الفريقين، وتمركزا دفاعيا جيدا للاعبي الاتحاد السكندري، واعتماد الزمالك على انطلاقات حازم إمام وعمر جابر من الناحية اليمنى دون فاعلية على المرمى.
&
وتصدى حارس الزمالك أحمد الشناوي لتسديدة قوية لاسامة بوغنيمي من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 17، بعدها سيطر الزمالك نسبياً على وسط الملعب وتعددت محاولاته للتسجيل الهدف الأول لكن حارس الاتحاد علي فراج تصدى لأكثر من كرة.
&
وفي الدقيقة 37، اخترق مؤمن زكريا من الناحية اليمنى وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الاتحاد.
&
وفي الشوط الثاني، اجري مدرب الاتحاد حسام حسن التغيير الأول بنزول السيد الشبراوي بدلاً من علاء كمال.
&
&وسدد محمد كوفي برأسه قوية في الدقيقة 47 علت عارضة مرمى الاتحاد بقليل، وسيطر الزمالك نسبياً على مجريات اللقاء، مع اعتماد الاتحاد على الهجمات المرتدة.
&
ودفع البرتغالي باتشيكو التغيير مدرب الزمالك بباسم مرسي بدلاً من خالد قمر، رد حسام حسن بتغيير ثان بنزول إبراهيم هلال مكان التونسي أسامة بوغنيمي.
&
وكاد أحمد عيد عبدالملك يسجل الهدف للزمالك في الدقيقة 60 عندما تلقى كرة من الناحية اليسرى أرسلها أحمد سمير لكنه سددها قوية فوق عارضة.
&
&واستكمل باتشيكو تبديلاته باشراك أحمد توفيق بدلاً من طارق حامد في محاولة لخطف نقاط الفوز الذي تحقق عبر مؤمن زكريا الذي تلقى كرة عائدة من دفاع الاتحاد خارج المنطقة فاطلقها قذيفة قوية على يمين الحارس علي جبر في الدقيقة 73.
&
وخرج زكريا بعدها تاركا مكانه لمعروب يوسف، فيما زج حسام حسان بمحمد فاروق بدلا من السيد الشبراوي املا في ادراك التعادل لكن النتيجة بقيت على حالها.
&
وفي مباراة ثانية، تعادل المصري البورسعيدي مع الداخلية بدون أهداف على ملعب الإسماعيلية، ليرتفع رصيد المصري إلى 11 نقطة والداخلية إلى 12 نقطة.
&
وكانت المرحلة افتتحت امس الاربعاء بفوز الجونة على النصر 2-1 وطلائع الجيش على مصر المقاصة 6-1 وبتروجيت على المقاولون العرب 2-1، وتستكمل السبت فيلعب انبي مع الاسيوطي سبورت وحرس الحدود مع سموحة والاهلي مع دمنهور، على ان تختتم الاحد بلقائي الشرطة مع الاسماعيلي ووادي دجلة مع الرجاء.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- حرس الحدود & & & 14 نقطة من 6 مباريات
&
2- طلائع الجيش & & & 13 من 7
&
3- الزمالك & & & & &12 من 7
&
4- الداخلية & & & & 12 من 7
&
5- مصر المقاصة & & &12 من 7

هدف الزمالك الوحد في مرمى الاتحاد: