قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&اعلن الجزائري جمال بلماضي مدرب المنتخب القطري لكرة القدم الاثنين التشكيلة الرسمية لنهائيات كأس اسيا المقررة في استراليا من 9 الى 31 كانون الثاني/يناير المقبل.

وشهدت القائمة عودة مهاجم السد خلفان ابراهيم ثاني افضل لاعب في اسيا هذا العام بعد تعافيه من الاصابة التي ابعدته من المشاركة في تتويج منتخب بلقبه بطلا لكأس الخليج الاخيرة في السعودية.
&
كما عاد لاعب لخويا لويز مارتن، فيما وجه بلماضي الدعوة الى مهاجم الجيش محمد مونتاري للمرة الاولى.
&
ويبدأ المنتخب القطري اليوم ايضا مرحلة الاستعدادات بالدوحة والتي تتضمن خوض 3 مباريات ودية اولها مع استونيا في 27 كانون الاول/ديسمبر الحالي في الدوحة، والثانية مع عمان 31 منه، والثالثة مع نيوزيلاندا في 5 كانون الثاني/يناير بمدينة كانبيرا باستراليا مقر معسكره والذي يطير اليه مباشرة عقب انتهاء مباراته مع استونيا.
&
ويلعب المنتخب القطري ضمن المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات الامارات والبحرين وايران. وستكون مباراته الاولي مع الامارات في 11 كانون الثاني/يناير.
&
واللاعبون هم: خلفان ابراهيم وسعد الشيب وحسن الهيدوس وعلي اسد والمهدي علي وعبد الكريم حسن وإبراهيم ماجد (السد)، ومحمد موسى وكريم بوضيف وخالد مفتاح وإسماعيل محمد ومحمد عبدالله تريسور (لخويا) ومحمد مونتاري وماجد محمد وعبد الرحمن أباكر وخالد عبد الرؤوف وأحمد سفيان (الجيش) وعبد العزيز حاتم وبوعلام خوخي (العربي) وقاسم برهان وبلال محمد (الغرافة) ومشعل عبد الله (الاهلي) واحمد عبد المقصود (ام صلال).