وصف النجم السويدي زلاتان إبراهيوفيتش نجم هجوم باريس سان جرمان الفرنسي مايحدث في سوق انتقالات اللاعبين في مختلف دول العالم بما يحدث في أفلام السينما في مايشهده من تغير للمشهد في أي لحظة .

وفي تصريحات صحفية ونقلتها صحفية quot; لوباريزيانquot; الفرنسية بعد نهاية مباراة فريقه أمام بوردو ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي ، تحدث إبراهيموفيتش عن رأيه لما يحدث في سوق انتقالات اللاعبين ، حيث قال :quot; مايحدث من إثارة في سوق انتقالات اللاعبين يذكرني تماماً بما يحدث في أفلام السينما ، حيث لا يمكنك التنبؤ بما قد يحدث ، فقد يتغير المشهد الرياضي في اي لحظة من سوق الانتقالات ، مثلما يشهد الفلم السينمائي تغيراً في أحد مشاهدته في أي لحظة من أحداثه quot;.
وتابع :quot; في كل مره يفتح سوق الانتقالات فإنك تجد العديد من المشجعين يتابعون في كافة وسائل الإعلام عن آخر المفاوضات والتطورات بين الأندية ،وخاصة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات ومايطرأ عليها من تغييرات سواء ممن يغادر صفوفها من اللاعبين أو ممن تقوم بضمه quot;.
وفي سؤاله عن إذا ماكان يعرف الفرنسي يوهان كاباي المنضم حديثاً لصفوف سان جرمان قادماً من نيوكاسل الإنكليزي ، قال إبرا وهو ينفجر ضاحكاً :quot; علي أن أقول أني كنت أعرف كاباي quot; قبل أن يغادر المكان دون توضيح سبب ضحكه بمعرفته باللاعب .
وكان إبرا قد ساهم في قيادة فريقه للفوز على بوردو 2 - 0 الجمعة الماضية ، عندما تمكن من افتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقة 58 أثر تمريرة من زميله البرازيلي لوكاس مورا .