ذكرت تقارير صحفية بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جدد اهتمامه بضم الظهير البرازيلي داني ألفيس من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت صحيفة quot;أسquot; الإسبانية عن وسائل الاعلام الفرنسية، أن باريس سان جيرمان يدرس فكرة التعاقد مع داني ألفيس الذي يرتبط بعقد مع ناديه برشلونة حتى عام 2015، اضافة الى لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش لاعب روما الإيطالي.

وأشارت التقارير إلى أن النادي الباريسي يسعى لضم اللاعب البرازيلي من أجل تعويض الرحيل المحتمل للفرنسي كريستوف جاليت الذي تلقى عروضا من أندية تولوز ومرسيليا الفرنسية.

وذكرت صحيفة quot;ليكيبquot; الفرنسية أن اللاعب البرازيلي الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ 31 الأسيوع القادم، لا يمانع في الانتقال إلى النادي الباريسي، مشيرة الى انه أبدى تقبلاً لهذه الفكرة.

وأشارت الصيفة الى أنه لم يتم الكشف عن قيمة العرض المقدم من النادي الباريسي للنادي الكاتالوني من أجل الحصول على خدمات ألفيس، إلا أنها توقعت بأنه لن يكون ثقيل على النادي الفرنسي.

ووفقا للصحيفة فإن بطل الدوري الفرنسي قد يواجه بعض العقوبات وتحديدا من قبل مانشستر سيتي الإنكليزي الذي يرغب هو الآخر بضم ألفيس، هذا بالاضافة العقوبات التي قد يفرضها الاتحاد الأوروبي للعبة على النادي الباريسي بسبب عدم احترامه لقاعد اللعب النظيف.

أما الهدف الثاني الذي يسعى البي أس جي لجلبه فهو لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش لاعب روما الإيطالي والذي يرتبط معه حتى عام 2015.