دخل البرازيلي الشاب هنريك كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني ضمن دائرة اللاعبين المطلوبين لتعزيز صفوف ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن النادي الإيطالي يعتزم الدخول في مفاوضات جادة ومكثفة مع إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز من أجل انتزاع موافقتها على رحيل اللاعب البرازيلي الشاب عن ملعب سانتياغو برنابيو إلى ملعب سان سيرو في الصيف الحالي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مدرب ميلان الجديد فيليبو إنزاغي الذي خلف الهولندي كلارنس سيدورف طلب من إدارة النادي الإيطالي ومديره التنفيذي أدريانو غالياني بالتحرك في أقرب وقت ممكن للتعاقد مع البرازيلي المتألق لتدعيم صفوف خط وسط النادي اللومباردي في الموسم القادم.

وأشارت إلى أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد مقتنع تماماً بقدرات اللاعب البرازيلي وإمكانياته الفنية ويرى فيه مستقبل خط الوسط ولا يرغب في الموافقة على بيعه في الصيف الحالي مع إمكانية على رحيله على سبيل الإعارة فقط.

وإلى جانب كاسيميرو، يريد مدرب ميلان الجديد إنزاغي التعاقد مع الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو لتعزيز مركز الظهير الأيسر لكن يبدو الأمر أصبح مستحيلاً مع موافقة اللاعب على تمديد تعاقده مع النادي الملكي حتى صيف عام 2019.

وكان ميلان قد أعلن رسمياً عن ضم لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي البرازيلي أليكس وزميله مينيز في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقود مع النادي الباريسي.

&