&شن البرازيلي واجنر ريبيرو وكيل اعمال اللاعب البرازيلي نيمار دسيلفا هجوما عنيفاً على مدرب البرازيل لويس فيليبي سكولاري عقب الخسارة المذلة التي تلقاها من ألمانيا في نصف نهائي مونديال 2014 بسبعة أهداف لهدف .

&ووصف ريبيرو في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على " تويتر " سكولاري بالمتغطرس و السخيف و بطريقة ساخرة وذلك عندما كتب مغرداً :" حتى تصبح مدرباً للمنتخب البرازيلي يجب عليك ان تتمتع بالشروط التالية وهي : " &أولاً : &ان تكون مدربا للبرتغال دون أن تحقق أي لقب ، وثانياً : أن تذهب إلى تشيلسي و يطردونك في اليوم التالي ، وثالثاً أن تسافر إلى اوزباكستان من اجل التدريب ، ثم رابعا: تعود الى البرازيل لتدريب نادٍ كبير كبالميراس وتهبط به إلى الدرجة الثانية ثم تتركه و تهرب قبل أيام من الهبوط ثم خامساً ان تكون عجوزاً و سخيفاً و متغطرساً و مثيراً للاشمئزاز ".
&
وبدا وكأن وكيل نايمار يشكك في كفاءة سكولاري و في ماضيه الكروي كمدرب ، وتناسى بأنه كان وراء اللقب العالمي الخامس الذي حققته البرازيل عام 2002 في كوريا و اليابان .
&
ويريد ريبيرو &من هذه التغريدة إيصال رسالتة إلى الجمهور البرازيلي مفادها أن طريقة عمل سكولاري بالتحضير للمونديال كانت خاطئة و سلبية ، خاصة عندما كان يرفض استشارة المحيطين به سواء في اختياره للاعبين أو في اسلوب &اللعب الذي خاض به زملاء دافيد لويز منافسات كأس العالم .
&
غيران اهم ما تضمنته تغريدة وكيل نيمار هي ان المنتخب البرازيلي بدون موكله لا يساوي شيئاً و غير قادر على تجاوز منافسيه بعدما غاب عن مواجهة ألمانيا اثر تعرضه لإصابة في مباراة كولومبيا في الدور الربع النهائي.
&