يبدو أن النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس أتلتيكو مدريد الإسباني في طريقه للعودة إلى صفوف تشلسي الإنكليزي هذا الموسم، بعدما أعلن اللاعب رحيله عن صفوف بطل اللبغا الإسبانية من خلال حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكان اللاعب البلجيكي هو الحارس رقم (1) في فيسنتي كالديرون على مدى السنوات الثلاث الماضية، كما وساعد النادي على الفوز بلقب الدوري الاسباني الموسم الماضي، ووصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان اللاعب البالغ من العمر 22 عاما قد انتقل الى تشلسي الانكليزي من جينك البلجيكي في عام 2011 قبل ان تتم إعارته إلى أتلتيكو مدريد، وها هو يقترب من العودة من جديد إلى صفوف الفريق اللندني حيث ينظر إليه على أنه أفضل خليفة للحارس التشيكي لبيتر تشيك في ستامفورد بريدج.

وكتب كورتوا عبر صفحته في فيسبوك: "شكرا لنادي أتلتيكو مدريد وجميع مشجعي اتليتيكو ، لقد أمضيت 3 سنوات جميلة!".

وأضاف "ولكي نقول وداعا، يمكن لجميع مشجعي اتليتيكو مدريد أن يسألوني أي سؤال يريدونه، سأجيب على أفضل 10 أسئلة في رسالة فيديو! انشر سؤالك في تعليق على هذه الرسالة قبل يوم الأحد 20 يوليو - 23:59 ".

يذكر أن كورتوا شارك في كل مباريات المنتخب البلجيكي في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، حيث وصل منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي قبل أن تخسر أمام الأرجنتين بصعوبة بالغة بهدف وحيد.

&