خطف الموهبة الكرواتية الشابة ألين خليلوفيتش لاعب برشلونة الجديد الأنظار من جميع نجوم الفريق الكاتالوني خلال المباراة الودية التي فاز بها البارسا على نادي الدرجة الثانية الإسبانية ريكرياتيفو هويلفا 1-صفر.

وأشادت صحيفة "سبورت" الإسبانية باللاعب الشاب وقدراته واعتبرته صفقة ناجحة بكل المقاييس، مشيرة إلى أنه سيكون أبرز نجوم المستقبل بالنسبة للفريق الكاتالوني، كما نشرت مقطع فيديو لأبرز ما قدمه اللاعب خلال مجريات المباراة.

وقالت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكاتالوني ألين خليلوفيتش أكد في أول مباراة له قبل بداية موسمه الأول أنه لاعبا جيدا، وأنه التعاقد معه كان خطوة جيدة من إدارة النادي الإسباني، مشيرة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 18 عاما والذي سيكون ضمن برشلونة B في الموسم المقبل، أظهر أداء رائعا خلال المباراة وكان اللاعب الأبرز في أول 45 دقيقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن خليلوفيتش شكل قوة رائعة في خط الوسط إلى جانب سيرجي روبرتو وديفيد بابكونسكي، حيث كانوا يتبادلون الكرات في وسط الملعب بكل سلاسة، ويتبادلون مواقعه أيضا، مضيفة بأن النجم الكرواتي أثبت أنه من طينة اللاعبين الكبار وأنه لاعب نشط للغاية، ويتحرك جيدا بدون الكرة، ودائما ما يبحث عن الخيار الأفضل.

ووفقا لإحصائية الصحيفة حول المباراة، فإن خليلوفيتش نجح في تمرير 15 تمريرة جيدة، و4 تمريرات خاطئة، كما أنه ساهم بشكل كبير في تسجيل هدف المباراة الوحيد، وهو ما يبشر ببزوغ نجم جديد يتوقع منه الكثير في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة كان قد نجح في التعاقد مع ألين خليلوفيتش صانع ألعاب فريق دينامو زغرب الكرواتي، بعد صراع كبير بينه وبين غريمه التقليدي ريال مدريد الذي كان يسعى لضمه.

شاهد الفيديو: