خطف النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني الأضواء من الجميع في المعسكر الذي يقيمه النادي الملكي في ولاية لوس أنغلوس الأمريكية استعدادا للموسم الكروي الجديد، مستغلا غياب زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحظي صاحب الصفقة الأغلى في العالم بترحيب كبير واستقبال الأبطال من قبل الجماهير الأمريكية التي كانت تتجمع أمام الفندق الذي يقيم فيه النادي الملكي.

واستغلت الجماهير الأمريكية فرصة انتقال الأمير الويلزي وزملائه من مكان الإقامة في الفندق إلى ملاعب جامعة كاليفورنيا حيث يخوض الفريق تدريباته هناك، لمصافحته والتقاط الصور التذكارية معه والحصول على توقيعاته.

كما شهد معسكر النادي الملكي توافد العشرات من الجماهير التي جاءت خصيصا لرؤية نجوم الفريق الأبيض والتقاط الصور معهم والحصول على توقيعهم .

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم الويلزي بات نقطة الجذب الرئيسية للجماهير في لوس أنغلوس نظرا لعدم وجود كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، وكذلك لعدم التحاق الوافدين الجدد بمعسكر الفريق، وهما الألماني توني كروس المتوج بلقب كأس العالم مع المانشافت، والكولومبي خاميس رودريغيز صاحب جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في المونديال.

وأشارت الصحيفة إلى أن شعبية غاريث بيل ارتفعت بشكل كبير في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم خصوصا بعد نجح في قيادة الفريق الملكي للتتويج بلقبي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا في أول موسم له مع ريال مدريد.

وقالت الصحيفة بأن جماهير النادي الملكي تعول كثيرا على النجم الويلزي في قيادة الفريق لأول ألقابه هذا الموسم عندما يتواجه أمام إشبيلية في مباراة كأس السوبر الأوروبي في ظل احتمال غياب رونالدو بسبب الإصابة، وفي الوقت الذي سيلعب فيه بيل أمام جماهير بلاده في مدينة كارديف الويلزية.

شاهد الفيديو:&