يبدو ان إدارة نادي تشلسي الإنكليزي ما زالت عاقدة العزم على ترميم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن على حساب أتليتكو مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة النادي اللندني تسعى للتعاقد مع النجم البرازيلي جواو ميراندا مدافع أتليتكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا للصحيفة فإن قيمة اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 29 عاما تقدر بحوالي 20 مليون جنيه إسترليني وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، ولكن يبدو أن إدارة بطل الليغا مترددة في التخلي عن اللاعب خصوصا بعد الخسائر التي تعرض لها النادي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وذكرت الصحيفة أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق اللندني حريص على تعزيز الخط الخلفي للفريق خصوصا بعد رحيل المدافع البرازيلي ديفيد لويز الى باريس سان جيرمان.

وقد يجد النادي الإنكليزي منافسة قوية للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي من قبل نادي برشلونة الإسباني الذي يسعى هو الآخر للتعاقد مع اللاعب من أجل استكمال ترميم الخط الخلفي للفريق بعد تعاقده مع المدافع الفرنسي جيرمي ماتيو.

جدير بالذكر أن غالبية الصفقات التي نجح تشلسي في حسمها كانت على حساب تشلسي، إذ تخلى النادي اللندني عن كل من المهاجم الاسباني دييغو كوستا، والبرازيلي فيليبي لويس، اضافة الى عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الذي كان يلعب مع فريق العاصمة الإسبانية على سبيل الاعارة في الجانب في المواسم الثلاثة الماضية.

ويعتبر ميراندا أحد الركائز الأساسية في المشروع القادم للمدير الفني لأتليتكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، خصوصا بعد تخلي إدارة ناديه عن أبرز لاعبي الفريق.