&ذكرت تقارير إيطالية بأن نادي ليفربول الإنكليزي اجرى محادثات جدية مع مسؤولي ميلان الإيطالي من أجل ضم المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لصفوفه هذا الصيف ،&&بعدما قدم عرضاً أولياً يبلغ 14.3 مليون جنية إسترليني .

&وكانت عدد من التقارير قد أشارت باهتمام ليفربول بالاستفادة من خدمات سوبر ماريو وذلك بعد ما ابداه مدرب الفريق الإيرلندي بريندان رودجرز من اعجاب بقدرات المهاجم الإيطالي الشاب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل إنطلاقة مباراة فريقه أمام ميلان في كأس الأبطال الدولية الودية التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية .
&
وكشفت شبكة " ميدياست سبورتس " الإيطالية بأن مسيرو ليفربول دخلوا في مفاوضات جادة من أجل ضم ماريو بالوتيلي لصفوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً ، وذلك بعد أكدت وسائل الإعلام الإيطالية بأن مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب كان على اتصال مع ممثلي النادي الإنكليزي طوال الأيام الماضية من أجل بحث شروط ومطالب اللاعب الشخصية .
&
وبحسب الشبكة الإيطالية أنه على الرغم من تأكيدات الإيطالي ادريانو غالياني بأن بالوتيلي سيبقى في صفوف ميلان بنسبة 99.999% ، إلا أن اللاعب من الممكن أن تشهد الفترة المقبلة انتقاله للعب في الدوري الإنكليزي خاصة بعدما انخفضت قيمة اللاعب في سوق الانتقالات إلى 14.3 مليون يورو .
&
وأشار ذات المصدر &بأن ميلان يسعى للاستفادة من الأموال الناتجة من بيع عقد بالوتيلي من أجل ضخها في صفقة التعاقد مع الجناح الإيطالي أليسيو تشيرشي جناج تورينيو الإيطالي والذي يراقبه موناكو الفرنسي أيضاً .
&
وكان وكيل بالوتيلي قد اعترف بأن موكله ارتكب خطأ كبيراً عندما عاد للعب في الدوري الإيطالي ، بعدما عانى كثيراً&من الصرامة التي احيطت بحياته في إيطاليا بعكس ما كان عليه في إنكلترا عندما كان يلعب في صفوف مانشستر سيتي ، حيث كانت مشكلته الوحيد هناك مع الصحافة الإنكليزية فقط .