قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تأهلت الاميركية سيرينا وليامس المصنفة اولى في العالم وحاملة اللقب بسهولة الى الدور الثالث من دورة مونتريال الكندية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 44ر2 مليون دولار بفوزها على الاسترالية سامنتا ستوسور 6-صفر و6-2.
&
وتلتقي سيرينا التي احرزت لقبها الرابع هذا العام الاحد في ستانفورد على حساب الالمانية انجيليك كيربر، في الدور المقبل مع التشيكية لوسي سافاروفا الخامسة عشرة التي هزمت السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا 6-4 و6-2.
&
وكانت سيرينا توجت العام الماضي بطلة لدورة تورونتو التي تتناوب مع مونتريال على احتضان منافسات الرجال والسيدات، بفوزها على الرومانية سورانا سيرستيا التي خرجت قبل يومين من الدور الاول.
&
والفوز هو الثالث على التوالي لسيرينا على ستوسور والسابع في المواجهات بين اللاعبتين مقابل 3 هزائم آخرها في نهائي بطولة فلاشينغ ميدوز الاميركية آخر البطولات الاربع الكبرى عام 2011.
&
وتوقفت المباراة لفترة بسبب الامطار بعد ان انهت سيرينا المجموعة الاولى وكانت النتيجة تشير الى التعادل 1-1 في الثانية قبل ان يستأنف اللعب وتحقق الاميركية الفوز في 58 دقيقة.
&
ولم تجد التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة ثانية صعوبة كبيرة في تخطي الاسترالية الاخرى كايسي ديلاكوا 6-3 و6-2 لتضرب موعدا في الدور الثالث مع الروسية ايكاترينا ماكاروفا الفائزة على مواطنتها ايلينا فسنينا بنتيجة مماثلة 6-3 و6-2.
&
من جانبها، بلغت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة رابعة الدور الثالث ايضا على حساب الاسبانية الموهوبة غاربيني موغوروزا 4-6 و6-3 و6-1.
&
وتلتقي شارابوفا التي خاضت اول مباراة بعد خروجها المفاجىء من الدور الرابع في بطولة ويمبلدون الانكليزية ثالث بطولات الغراند سلام، في الدور المقبل مع الاسبانية الاخرى كارلا سواريز نافارو الرابعة عشرة والتي اقصت التشيكية كارولينا بليسكوفا 6-1 و3-6 و6-3.
&
وفازت كيربر المصنفة سادسة وعاثرة الحظ منذ بداية الموسم حيث خسرت 4 نهائيات، على الفرنسية كارولين غارسيا 6-4 و6-1، وستقابل في الدور الثالث الاميركية فينوس وليامس التي تغلبت على الكازخستانية يوليا بوتينتسيفا 6-3 و6-2.
&
وبذلت الصربية يلينا يانكوفيتش السابعة جهودا كبيرة لتجاوز الاميركية سلوان ستيفنز 6-7 (7-9) و6-4 و7-6 (7-4).
&
وبلغت الدنماركية كارولين فوزنياكي الحادية عشرة الدور الثالث ايضا بفوزها على التشيكية كلارا كوكالوفا 6-1 و6-2، والالمانية سابين ليسيكي بتغلبها على الاميركية ماديسون كيز 4-6 و6-1 و6-4.
&
وسقطت الصربية آنا ايفانوفيتش التاسعة التي عادت الى نادي العشر الاوليات في تصنيف اللاعبات المحترفات الصادر الاثنين في المركز العاشر بعد غياب طويل، امام الاميركية كوكو فاندويغ 7-6 (9-7) و6-7 (7-9) و4-6.
&
ولم تكن السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا العاشرة افضل حالا وخرجت بدورها من الدور الثاني على يد البريطانية هيذر واطسون 2-6 و7-6 (7-=3) و6-7 (5-7).