المح المدرب الفرنسي لارسنال الانكليزي ارسين فينغر الى اهتمام الغريم المحلي مانشستر يونايتد بخدمات مدافعه البلجيكي توماس فيرمايلن، اضافة الى عدد من الاندية الاخرى.
&
واشار فينغر اليوم الخميس في مؤتمر صحافي بان الفريق اللندني تلقى عدة عروض بشأن فيرمايلن، قائد "المدفعجية" الذي فقد مكانه في التشكيلة الاساسية الموسم الماضي.
&
وقال فينغر ردا على سؤال حول هوية الاندية المهتمة بقلب الدفاع البلجيكي: "لا يمكنني اطلاعكم على ذلك، لكنكم ستعلمون بالامر قريبا"، مضيفا حول ما اذا كان يونايتد من بين هذه الفرق، قائلا: "اعتقد ان هناك احتمالا بوجوده ضمن المجموعة (مجموعة الفرق المهتمة باللاعب)".
&
ورفض المدرب الفرنسي التطرق الى المبلغ الذي يطالب به ارسنال من اجل التخلي عن فيرمايلن والذي قدرته وسائل الاعلام المحلية بحوالي 19 مليون يورو، معترفا في الوقت ذاته بوجود امكانية كبيرة بان يرحل عن "ستاد الامارات".
&
وتابع "قد يحصل هذا الامر (رحيل اللاعب)"، مضيفا "لقد قلت منذ بداية تحضيرات ما قبل الموسم بان هناك امكانية لرحيل توماس عنا لانه يريد ان يلعب. لقد تمتع بسلوك مذهل لكنه في موقع حيث من الصعب الوقوف في وجهه اذا وجد امامه فرصة مثيرة للاهتمام".
&
واكد فينغر اهتمام فرق غير انكليزية بخدمات فيرمايلن، وذلك في وقت تشير فيه وسائل الاعلام البريطانية الى ان برشلونة الاسباني يسعى الى ضم قلب الدفاع البلجيكي البالغ من العمر 28 عاما.