يخوض الدولي الإسباني، إيكر كاسياس، الثلاثاء، آخر اختبار له كحارس مرمى أساسي في فريق ريال مدريد، وذلك عندما يلتقي النادي الملكي فريق إشبيلية في مباراة كأس "السوبر" الأوروبية، بكارديف، عاصمة ويلز البريطانية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الإثنين، أن الخطأ الفادح لكاسياس في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الماضي أمام أتلتيكو مدريد، والأخطاء التي ارتكبها ضد مانشستر يونايتد في ربع نهائي نفس المسابقة القارية، قد وضعته في موقف حرج، وأن تكراره لمثل هذه الهفوات أمام إشبيلية سيعني جلوسه احتياطيا للحارس الجديد، الكوستاريكي كيلور نافاس.

وكان كاسياس قد اعترف، قبل أسابيع قليلة، أنه لا يعيش أفضل أيامه، وأنه مطالب بالتحسن، لكن يبدو أن هذا الكلام لن يخدمه في ظل الضغوط الكبيرة التي يلقاها هذه الأيام، حيث أن جماهير الريال لم تعد تحتمل المزيد من الهفوات خصوصا بعدما رأت تألق حارس منتخب كوستاريكا، كيلور نافاس.

نشير أن المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد استدعى لمباراة السوبر الأوروبي، كل من كاسياس ونافاس، بالإضافة للحارس الشاب فيرناندو باتشيكو، فيما غاب عن السفرية، دييغو لوبيز الذي أضحى جد قريبا من الإنضمام لنادي ميلان الإيطالي.