كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية النقاب عن أن اقتراب النجم التشيلي ارتورو فيدال متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي من الانتقال الى مانشستر يونايتد الإنكليزي من خلال صفقة تبادلية تقضي بانتقال لاعب السيدة العجوز إلى صفوف الشياطين الحمر في صفقة تبادلية مع المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز الملقب بتشيتشاريتو.

وقلت حدت التكهنات في الفترة الأخيرة حول رحيل النجم التشيلي بعدما أعلن بطل الدوري الإيطالي أن اللاعب ليس للبيع وأنه يرغب في البقاء في تورينيو.

لكن هناك بعض التقارير الجديدة التي تشير إلى أن يوفنتوس قد يتوصل الى اتفاق مع مانشستر يونايتد بشأن رحيل اللاعب مقابل 36 مليون جنيه إسترليني اضافة إلى لاعبين اثنين من بينهم خافيير هرنانديز.

وألمح ادواردو هرنانديز وكيل أعمال تشيتشاريتو إلى إمكانية ابرام صفقة تبادلية بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس يكون طرفيها فيدال وخافيير هرنانديز في ظل رغبة مدرب الشياطين الحمر، الهولندي لويس فان غال بالاستغناء عن موكله.

وعندما سئل عن مستقبل المهاجم المكسيكي في مانشستر يونايتد وعن صفقة تبادل محتملة مع يوفنتوس، كان وكيل اللاعب ادواردو هرنانديز حذرا في إجابيته لكنه وعد بأن هناك المزيد من التطورات قريبا.

وقال ادواردو هرنانديز في تصريحات صحفية حول هذا الموضوع: "الآن لا أستطيع التعليق على الوضع".

وأضاف "ليس لدي أي أخبار في الوقت الحالي، وأنا لم أتحدث إلى أي شخص في انكلترا، ولكن ستكون هناك أخبار قريبا جدا".

يذكر أن تقارير صحفية تشيلية كان قد ذكرت أن إدارة الشياطين الحمر لديها رغبة كبيرة في جلب متوسط ميدان يوفنتوس، لكن فان غال لا يزال مترددا ولديه بعض المخاوف في التعاقد مع اللاعب بسبب معاناته من الإصابة في الركبة، بعد أن خضع لعملية جراحية في مايو ايار ليكون لائقا لنهائيات كأس العالم.