قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني يسعى لإيجاد حلولا لكافة المشاكل التي عصف بالفريق البافاري مؤخرا من خلال لاعبي الأندية الإسبانية سواء ريال مدريد أو أتليتكو مدريد.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إصابة العديد من لاعبي الفريق البافاري وضع المدرب الإسباني في حيرة من أمره مع قرب انطلاق الموسم الكروي الجديد، وخصوصا إصابة الإسباني خافي مارتينيز التي ستحرم الفريق من جهوده حتى نهاية 2014 بعدما تأكد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى، حيث تعرض للاصابة خلال مباراة الكأس السوبر الالمانية التي خسرها فريقه أمام بوروسيا دورتموند.

ووفقا للصحيفة فإن إدارة النادي البافاري برئاسة هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي وماتياس زامر المدير الرياضي، &بدأت في التحرك لإيجاد لاعب يعوض غياب خافي مارتينيز، حيث من المتوقع أن يتم جلب الألماني سامي خضيرة متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني الذي يبدو أنه قد فقد مكانته في تشكيلة الفريق الملكي.

ونقلت الصحيفة المدريدية عن صحيفة "بيلد سبورت" الألمانية أن إدارة النادي البافاري تستهدف التعاقد مع لاعبين آخرين من فريقا العاصمة الإسبانية، وهما المدافع الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد، والأورغوياني دييغو غودين مدافع أتليتكو مدريد، وذلك من اجل تعويض غياب كل من &دانتي وبادشتوبر اللذان يعانيان من الإصابة.

ويصل الشرط الجزائي في عقد فاران مع ريال مدريد إلى 200 مليون يورو، كما أنه يسعى لأن يلعب دقائق أكثر على الرغم من أنه يبدو أنه سيكون خيارا ثانويا هذا الموسم بعد راموس وبيبي.

أما الشرط الجزائي في عقد غودين مع أتليتكو مدريد فيصل إلى 36 مليون يورو، وعلى الرغم من ذلك إلا أن غوارديولا لا يزال يأمل في ضم اللاعبين قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفي.