جددت جماهير مانشستر يونايتد الإنكليزي سخريتها من اللاعب المخضرم ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول من خلال قيامها بانتاج قميص تم عرضه للبيع خارج أسوار ملعب "أولد ترافورد" الخاص بالشياطين الحمر.

وعلى الرغم من مرور أيام فقط على انطلاق منافسات الدوري الإنكليزي، إلا أن جماهير الشياطين الحمر استغلت تلك الانطلاقة من خلال انتاج قميص كتب عليه عبارة "انزلق أو سقط خلال العمل" في إشارة من الجماهير إلى تعثر النجم الإنكليزي في احدى مباريات الموسم الماضي والذي كلف فريقه كثيرا.

وكان جيرارد قد ارتكب خطأ كارثياً في مباراة فريقه أمام تشلسي في الموسم الماضي، حيث تعثر في إحدى الكرات التي مررت له، ليقتنص السنغالي ديمبا با الكرة وينفرد بالمرمى محرزاً الهدف الأول لفريقه، قبل أن ينهي المباراة فائزاً بهدفين نظيفين، ليضع ليفربول في موقف محرج للغاية، في إطار سعيه للفوز بلقب الدوري الغائب عنه منذ فترة، والذي توج به لاحقا مانشستر سيتي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن جماهير مانشستر يونايتد عرضت القميص للبيع أمام ملعب "أولد ترافورد" مقابل 8 جنيه استرليني، كما قامت بكتابة نتيجة مباراة ليفربول وتشلسي على القميص، اضافة الى رقم هاتف، وصورة للاعب وهو يندب حظه.

وسبق لجماهير مانشستر يونايتد أن سخرت من اللاعب المخضرم وذلك عبر إرسال طائرة كانت تحلق فوق ملعب "أنفيلد" الخاص بالفريق الأحمر خلال احدى مباريات الفريق في الموسم الماضي، حيث وجهت من خلال الطائرة رسالة ساخرة الى قائد ليفربول جاء فيها "مانشستر يونايتد 20 جيرارد 0"، في إشارة منها &إلى عدد مرات فوز مانشستر يونايتد بلقب البريميرليغ مقابل فشل جيرارد في الفوز بأي لقب طوال مشواره الكبير في البطولة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها جيرارد لحملات سخرية، إذ سبق له أن نال حملات سخرية أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تسببه في اهتزاز مرمى فريقه بهدف أمام تشلسي، حيث نشر مرتادو الشبكات الاجتماعية صور ثمرتيْ موز عليهما رباط أحذية، وعلقوا عليها "إن هذا هو حذاء جيرارد الجديد، في إشارة منهم إلى تعَثره أثناء تسببه في الهدف.

ويبقى السؤال هل من الممكن ان نرى جماهير ليفربول تقوم بحملات ساخرة ضد لاعبي مانشستر يونايتد بعد تكرر حملات السخرية من جماهير الشياطين الحمر تجاه قائد الريدز؟.