&يقترب نادي يوفنتوس الإيطالي من حسم صفقة ضم المهاجم الدولي الألماني لوكاس بودولسكي على شكل إعارة من نادي آرسنال الإنكليزي، بحسب ما أفادت به، تقارير صحفية بريطانية وإيطالية عدة.

&وقد نقل الخبر عن جيانلوكا دي مارتزيو، المختص في سوق انتقالات اللاعبين وصحفي &شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية الذي قال أنّ إلى أن إدارة نادي يوفنتوس قد تفاوضت، أمس الجمعة، مع مسؤولي نادي آرسنال، وتم الاتفاق على ضم الألماني الألماني لوكاس بودولسكي على سبيل الإعارة لمدة &موسم واحد، مع بند امكانية &شراء العقد نهائي في الصيف المقبل.
&
ولا يزال بودولسكي، البالغ من العمر 29 سنة، مرتبطاً بعقد مع نادي آرسنال إلى غاية يونيو 2016.
&
&ولكنّه اقتنع أنّ الفرنسي آرسين فنيغر، المدير الفني لنادي آرسنال لا ينوي الاعتماد عليه كثيراً ضمن التشكلية الأساسية ل"الغينرز" في الموسم الكروي الجديد في ظل تواجد النجم التشيلي أليكسيس سانشيز في تعداد الخط الأمامي للفريق و تألق الشاب الفرنسي يايا سانوغو في المباريات التحضيرية لما قبل الموسم و عودة الإنكيلزي جويل كامبل إلى الفريق بعد إعارة لأولمبياكوس اليوناني.
&
وكان نادي غالاتاساري التركي جد مهتم بضم بودولسكي، قبل أن يتراجع عن مساعيه بسبب &"الفيتو" الذي اتخذه المدرب الجديد للفريق، الإيطالي تشيزاري برانديلي.
&