شرع نادي ريال مدريد الإسباني في البحث عن مهاجم جديد لتعزيز خط المقدمة في صفوفه قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد الأداء الباهت لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في المباريات الأخيرة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن النادي الملكي غير راضٍ أبداً عن أداء الدولي الفرنسي كريم بنزيما في خط الهجوم ويفكر في الحصول على خدمات الكولومبي رادميل فالكاو من موناكو الفرنسي قبل انتهاء الميركاتو الحالي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تستعد لعرض 60 مليون يورو للتعاقد مع النجم الكولومبي فالكاو وإعادته من جديد إلى الدوري الإسباني بعدما لعب سابقاً في صفوف أتلتيكو مدريد.

وأشارت إلى أن بعض التقارير قد أفادت بأن نادي العاصمة الإسبانية قد يضم فالكاو على سبيل الإعارة مقابل 12.5 مليون يورو مع خيار الشراء في نهاية الموسم الجاري.

ولفتت إلى أن انتقال الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد الانكليزي وفر السيولة المالية الكافية للتوقيع مع فالكاو بشكل نهائي في الصيف الحالي.

وفي حال نجح ريال مدريد في ضم فالكاو سيكون قد جمعه بمواطنه الشاب خاميس رودريغيز الذي انتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو قادماً من موناكو أيضاً مقابل 80 مليون يورو.