&أعلن نادي تشيلسي الإنكليزي عن القائمة النهائية لأرقام قمصان لاعبيه التي سيرتادونها خلال الموسم الكروي الجديد (2014-2015 ) بعد الإغلاق الرسمي لسوق الانتقالات الصيفية.&

&وما يلاحظ على القائمة خلوها من رقم "9" الذي يملك سمعة و شرف وهيبة في كل أندية العالم، ولكن يبدو أنّ الأمر ليس كذلك في نادي تشيسلي.
&
وكان الإسباني فيرناندو توريس ، آخر لاعب حمل قميص رقم 9"في فريق "البلوز"، قبل أن يرحل في الأسبوع الماضي إلى نادي ميلان الإيطالي، ويتم تعويضه، في آخر لحظات "الميركاتو" الصيفي، بالمهاجم الفرنسي لوك ريمي، القادم من نادي كوينز بارك رينجرز الإنكليزي.
&
&وسيرتدي لوك ريمي رقم "18" بعدما رفض حمل رقم "9" مثلما رفضه أيضاً كل زملائه في نادي تشيسلي، بحسب ما كشفت عنه &صحيفة "ديلي ميل" البريطانية التي ذكرت أنّ الرقم "9" بات بمثابة اللعنة على لاعبي تشيلسي في السنوات القليلة الماضية، حيث ارتداه المهاجم الصربي ماتيا كيزمان، والظهير الأيمن الهولندي خالد بولحروز، اللذين لم يستمرا طويلاً &ضمن هذا النادي الإنكليزي.
&
ولفتت ذات الصحيفة البريطانية الانتباه إلى أنّ هذا الرقم ارتداه لاعبين بارزين بتشيلسي في القرن الماضي، مثل كيري ديكسون، والمهاجم الهولندي جيمي فلويد هاسلبينك الذي كان في وقت من الأوقات أحد أفضل الهدافين في القارة العجوز .
&