&يواصل المنتخب السعودي للملاكمة تدريباته في المعسكر الخارجي الذي انطلق في 27 أغسطس الماضي بالمركز الرياضي في مدينة الشراقة الجزائرية ويستمر حتى الثلاثاء المقبل 16سبتمبر الجاري، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ 17 "إنشون2014 &.

&وتقام التدريبات على فترتين صباحية ومسائية بإجمالي 6 ساعات يومياً تحت إشراف المدرب الجزائري إبراهيم البيجاوي ومساعده المدرب الوطني خالد عبدالرحمن وبحضور رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة رئيس البعثة الدكتور سعد السند كما شهدت التدريبات مواجهات ودية مع لاعبي المنتخب الجزائري الوطني والعسكري .
&
من جانبهم أكد لاعبو أخضر الملاكمة سند المطاف وفهد النجعي ويحيى شراحيلي تطبيقهم لتكتيك مدرب المنتخب خلال التدريبات واستفادتهم من الاحتكاك بلاعبي المنتخب الجزائري الوطني والعسكري ، ووعدوا بتقديم نتائج جيدة في دورة الألعاب الآسيوية بكوريا مشيدين بالتزام زملاءهم اللاعبين ببرنامج المعسكر .
&
في حين أكد مدرب المنتخب إبراهيم البيجاوي ارتفاع لياقة اللاعبين والاستفادة من المواجهات الودية مع لاعبي المنتخب الجزائري الوطني والعسكري الذين يعدون من أفضل اللاعبين في الدول العربية ، مبيناً أن التدريبات القوية أسهمت في إنقاص وزن بعض اللاعبين لملائمة الوزن الصحيح للمنافسة .