قرر أدريان رابيو لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي الرحيل عن صفوف فريقه في نهاية الموسم الجاري بعد رفضه تجديد تعاقده مع النادي الباريسي.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الشاب رفض تجديد عقده مع بطل الدوري الفرنسي بعدما أصرت إدارة النادي الباريسي على عدم التفريط بخدماته في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضافت تلك التقارير الصحفية أن رابيو يعتزم الرحيل بصورة نهائية عن أثرياء باريس مع ختام الموسم الجاري في صفقة انتقال حر دون أن يستفيد النادي الفرنسي مادياً من جراء رحيله.

وأشار إلى أن ناديي أرسنال وتشلسي الانكليزيين يُعدان أبرز الأندية المهتمة في التعاقد مع اللاعب والحصول على خدماته في الفترة القادمة وسط اهتمام أيضاً من ناديي يوفنتوس ونابولي بالتوقيع مع الشاب الموهوب رابيو.

ولفتت إلى أن رابيو طلب الحصول على 2.5 مليون جنيه استرليني سنوياً للتوقيع لأحد أندية لندن في فترة الانتقالات الشتوية في يناير /كانون الثاني المقبل.

ونوهت تقارير صحفية أن مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان معجب كثيراً بقدرات اللاعب الشاب الموهوب ويرغب في استمراره في حديقة الأمراء بأي طريقة لكن رغبة المدرب لم تجد صدى عند رابيو الذي اتخذ قراره بالرحيل في نهاية عقده الصيف المقبل.
&