انتقد الايرلندي الشمالي براندن رودجرز مدرب ليفربول الانكليزي ادارة المنتخب الانكليزي لكرة القدم بعد اصابة مهاجمه دانيال ستاريدج خلال تأدية مهامه الدولية.

وتعرض ستاريدج (25 عاما) لاصابة عضلية في فخذه الجمعة الماضي فاجبر على الغياب عن مباراة بلاده مع سويسرا (2-صفر) ضمن تصفيات كأس اوروبا 2016 وسيبتعد عن الملاعب نحو اسبوعين.

وخاض ستاريدج حصة تدريبية بعد 36 ساعة فقط من لعبه 89 دقيقة في مباراة انكلترا مع النروج الودية (1-صفر)، ويعتقد رودجرز انه كان يجب ان يخضع اكثر للراحة: "لقد خاب املنا لان اصابته كان يمكن تفاديها".

واضاف رودجرز لاذاعة "توكسبورت": "اعتقد ان الاندية تعمل بطريقة مختلفة عن المنتخبات في استراتيجية استرداد العافية. عندما ننظر الى اللاعبين هنا ننظر لهم بطريقة فردية في ما يتعلق باحتياجاتهم الخاصة".

وتابع: "اللاعبون السريعون يحصلون على يوم راحة اضافي فيما يعود الباقون الى التمارين في اليوم التالي. عندما تكون لاعبا سريعا مثل دانيال ستاريدج ورحيم ستريلينغ وداني ولبيك عليك ان تريحهم".

واضاف: "عمل دانيال بجهد كبير في فترة التحضيرات وبدا لائقا بدنيا وقويا في مباراتنا الاخيرة ضد توتنهام".

وسيبتعد ستاريدج عن مباراة استون فيلا السبت حيث يتوقع ان يستهل الايطالي ماريو بالوتيلي القادم من ميلان مشواره اساسيا في اول مباراة امام جمهور انفيلد رود.

&