يبدو أن الصحف الإنكليزية لا تزال تأمل بعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالو مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترتة الانتقالات الشتوية المقبلة أو فترة الانتقالات الصيفية التي تليها.

آخر التقارير المتداولة في وسائل الاعلام الإنكليزية ما نشرته صحيفة "ميترو" التي كشفت عن أن إدارة الشياطين أبدت استعدادها للتعاقد مع رونالدو من جديد، وأنها على استعداد لمنح اللاعب راتبا أسبوعيا خياليا يقدر بـ300 ألف جنيه إسترليني إذا وافق على العودة الى أولد ترافورد من ريال مدريد في يناير كانون الثاني المقبل.

وحسب الصحيفة فإن وكيل الأعمال الشهير خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي حريص كل الحرص على عودة موكله إلى مانشستر يونايتد، خصوصا بعد الخلافات التي نشبت في الفترة الأخيرة بينه وبين إدارة نادي ريال مدريد

وعلى الرغم من اهتمام نادي تشلسي الإنكليزي بضم النجم البرتغالي، إلا أن الصحيفة أشارت إلى أن مدرب الشياطين الحمر، الهولندي لويس فان غال يسعى جاهدا للفوز بسباق الظفر بخدمات رونالدو وأنه أوصى إدارة ناديه بأن تكون على استعداد لتقديم أجرا ضخما للاعب.

النجم البرتغالي يرتبط بعقد مع النادي الملكي حتى عام 2018 ويحصل بمقتضاه على راتبا أسبوعيا يقدر بحوالي 290 ألف جنيه إسترليني، أب أقل بـ 10 الاف جنيه استرليني فقط.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي البالغ من العمر 29 عاما سبق له أن ألمح في أكثر من مناسبة في أنه يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد يوما ما، وذلك بعد &حوالي خمس سنوات من بيعه إلى ريال مدريد مقابل مبلغ قياسي وصل إلى 80 مليون جنيه استرليني.