حاول أرسنال الانكليزي الحصول على خدمات مهاجم يوفنتوس الإيطالي الشاب كينجسيلي كومان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أنه عرض النادي اللندني سرعان ما تم رفضه جملة وتفصيلاً.

وذكرت صحيفة التوتو سبورت الإيطالية بأن إدارة أرسنال قدمت عرضاً رسمياً لضم مهاجم اليوفي الشاب كومان في الميركاتو المنقضي إلا أن فريق السيدة العجوز رفض رفضاً قاطعاً التفريط بخدمات اللاعب.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن النادي اللندني عرض مبلغاً بقيمة 3 ملايين جنيه استرليني مقابل ضم كومان لكن إدارة يوفنتوس حسمت موقفها مبكراً برفض العرض المقدم بسرعة.

وأشارت إلى أن كومان قد انضم إلى بطل الدوري الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة كصفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ولفتت الصحيفة إلى مشاركة اللاعب في مباراة يوفنتوس الأولى في الدوري الإيطالي أمام كييفو فيرونا حيث دفع به المدرب ماسيميليانو أليغري وظهر لأول مرة في ملاعب الكالتشيو.

وشبهت الصحيفة النجم الشاب كومان بأيقونة خط وسط اليوفي بول بوغبا بسبب البشرة السوداء ووصولهما إلى فريق مدينة تورينو في صفقتين مجانيتين وفي سن صغير.

وكان بوغبا قد انتقل إلى يوفنتوس بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد ورفض السير أليكس فيرغسون تجديد عقد اللاعب ومنح فرصة اللعب باستمرار في ملعب أولد ترافورد.
&