كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا سيدخل الصراع بقوة على الظفر بخدمات النجم الهولندي كيفن ستروتمان متوسط ميدان روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن إدارة النادي الملكي أبدت رغبة قوية لضم اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث تستعد إدارة النادي للدخول في مفاوضات مع إدارة نادي العاصمة الإيطالي من أجل اقناعها بالتخلي عن اللاعب المطلوب للعديد من الأندية الأوروبية الكيرى.

ووفقا للمصادر فإن المسئولين في ريال مدريد يراقبون عن كثب لاعب خط الوسط الإيطالي ليكون مستقبل الفريق الملكي في مركز خط الوسط.

من جهتها صحيفة "أس" الإسبانية ذكرت أن من ضمن الأسباب التي دفعت النادي الملكي للتفكير في التعاقد مع ستروتمان، رحيل كل من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد، والإسباني تشابي ألونسو إلى بايرن ميونخ، وكلك لإصابة الألماني سامي خضيرة، وبالتالي فإن النادي سيبحث عن بدائل خلال الميركاتو الشتوي في شهر يناير المقبل.

ووفقا للتقارير فإن النادي الإسباني قد يجد منافسة شرسة على ضم اللاعب من قبل مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يسعى جاهدا لضمه بناء على توصية من مدرب الفريق، الهولندي لويس فان غال.

جدير بالذكر ان اسم ستروتمان ارتبط بالانتقال الى العديد من الاندية، فبالاضافة إلى ريال مدريد ومانشستر يونايتد، هناك ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنكليزي.