قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&شهدت مباراة بارما وميلان في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم أحداثاً دراماتيكية كثيرة من بينها تسجيل الفرنسي جيريمي مينييز هدفاً خرافياً ووقوع حارس الروسنيري دييغو لوبيز في خطأ كارثي تسبب في ولوج مرماه هدفاً كاد يقلب الموازين في الدقائق الأخيرة من المباراة.


&حازم يوسف-إيلاف: سيتذكر عشاق الدوري الإيطالي لكرة القدم مباراة بارما وميلان لسنوات طويلة نظراً لما تخللته من أحداث دراماتيكية مثيرة على كافة الصعد من الأهداف والأخطاء والبطاقات الملونة.
&
وكان ميلان قد حل ضيفاً على بارما ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي وعينه على تحقيق فوزه الثاني على التوالي لمواصلة اعتلاء الصدارة مع حامل اللقب يوفنتوس الذي سجل انتصاره الثاني توالياً على حساب ضيفه أودينيزي بثنائية نظيفة.
&
وشهدت المباراة "المجنونة" جملة من الأحداث المثيرة سواء على صعيد كمية الأهداف المسجلة وجمالية بعضها والأخطاء المرتكبة من الطرفين والبطاقات الملونة التي ميّزت تلك المواجهة "الاستثنائية".
&
هدف خرافي من مينيز
&
وسيبقى هدف الدولي الفرنسي جيريمي مينيز لمصلحة فريقه ميلان الإيطالي خالداً في عشاق الروسنيري على وجه الخصوص وأنصار الساحرة المستديرة عموماً عندما أصاب شباك حارس بارما بطريقة خرافية بعد سلسلة من الحركات الغريبة والعجيبة والجميلة أيضاً.
&
ومع وصول الدقيقة الـ79 من عمر المباراة، انطلق مينيز من الجانب الأيسر وتسلل إلى منطقة جزاء المنافس ووصل إلى الكرة قبل لاعبي الخصم ومررها لنفسه من خلف الحارس بطريقة "استثنائية" ثم واصل الركض بعدما خرج من الملعب ودخل إليه مباشرة وأودع الكرة في الشباك بـ"الكعب" في مشهد أبهر كافة المشجعين والمناصرين.
&
وتداول عشاق الساحرة المستديرة مقطع هدف مينيز على نطاق واسع في مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية وأجمع عليه الكل بأنه سيكون أحد أجمل أهداف العام الحالي وقد يتم ترشيحه لجائزة بوشكاش كأفضل هدف في عام 2014.
&
ورغم خسارة بارما إلا أن أنصار الفريق المضيف صفقوا كثيراً للنجم الفرنسي -المنتقل من صفوف باريس سان جيرمان إلى العملاق الإيطالي في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع بطل الدوري الفرنسي- لحظة نهاية المواجهة وخروج اللاعب من ملعب المباراة.
&
شاهد هدف جيريمي مينيز الخيالي :&

&
&خطأ كارثي من دييغو لوبيز
&
وفاجأ حارس ميلان الإيطالي، الإسباني دييغو لوبيز كافة المتتبعين بخطأ كارثي وفادح لا يحدث في مباريات الهواة عندما فشل في ترويض كرة عائدة من زميله ثم تهادت رويداً رويداً في شباك النادي اللومباردي.
&
وفي التفاصيل، لم يتوقع حارس ميلان الذي عزز صفوف النادي الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية أن تعود الكرة إليه من قبل زميله ماتيا دي تشيليو وفشل في السيطرة على الكرة التي واصلت طريقها نحو الشباك ليسقط حامي عرين ريال مدريد السابق على الأرض ممسكاً بفخذه الأيسر في مشهد حاول من خلاله التهرب من مسؤوليته الكاملة عن "الهدف الكوميدي".
&
وكاد لوبيز أن يكلف فريقه غالياً في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي كانت تشير نتيجتها إلى 5/4 لمصلحة فريق المدرب الشاب فيليبو إنزاغي غير أن اللحظات الأخيرة مرت بسلام على الروسنيري ليخرج بفوزه الثاني توالياً ويواصل صدارة الكالتشيو برفقة فريق السيدة العجوز.
&
شاهد خطأ لوبيز الفادح :&

&
&بطاقات ملونة
&
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب ميلان دانييل بونيرا في الدقيقة 58 ثم عادل الكفة بين الطرفين بطرده لاعب روما دالييلو بعد نحو 20 دقيقة تقريباً من طرد بونيرا بالإضافة لقيامه بإنذار عدد كبير من الجانبين بالبطاقات الصفراء.
&
ويأمل أنصار ميلان من مدرب الفريق إنزاغي في مواصلة الانتصارات ولعب الأدوار الأولى في الموسم الجديد من الكالتشيو بعد الفشل الذريع في الموسم الماضي وعدم التأهل للمسابقات الأوروبية للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.
&
&

&

&