قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن ان نادي تشلسي الإنكليزي اقترب من التوصل إلى إتفاق بشأن تمديد عقد نجمه خط وسطه الدولي البلجيكي إيدين هازارد حتى عام 2019.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ايدين هازارد على وشك التوقيع على تمديد عقده مع النادي اللندني ومن المتوقع أن يحصل بمقتضاه على راتب أسبوعي خيالي يقدر بحوالي 200 الف جنيه إسترليني، ليكون بذلك اللاعب الأعلى راتبا في صفوف النادي الإنكليزي.

ووفقا للصحيفة فإن المفاوضات بين وكيل اللاعب البلجيكي والنادي الإنكليزي دخلت في مراحل متقدمة، كما ان إدارة البلوز تامل في أن تنتهي من مفاوضات تمديد العقد في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى ان هذا الاتفاق سيمنح اللاعب حوالي 10 مليون جنيه إسترليني خلال المواسم الخمس المقبلة، كما أنه سيكون ضربة موجعة على المدى الطويل للعديد من الاندية الأوروبية الكبرى التي تسعى لخطف اللاعب.

وكان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد أكد الثلاثاء أن ناديه بصدد الاتفاق على تمديد عقد اللاعب وقال: "سيكون مسألة وقت، وسوف ننتهي من توفيع العقد الجديد، هو يريد البقاء هنا".

ويعتبر هازارد من أكثر اللاعبين المؤثرين في تشلسي كما أنه يمثل قوة ضاربة في هجوم البلوز وخاصة بعد تعاقد الفريق مع دييغو كوستا وسيسك فابريغاس في الميركاتو الصيفي الماضي، وسبق أن تم اختياره كأفضل لاعب شاب في الدوري الإنكليزي عن الموسم الماضي.

&وتسعى إدارة النادي الإنكليزي للاحتفظاظ بخدمات اللاعب لفترة طويلة، إذ أنها قامت مؤخرا بمنح القميص رقم 10 للاعب البلجيكي منذ بداية الموسم الحالي، وذلك بعد كان يرتديه اللاعب الإسباني خوان ماتا الذي انتقل الى مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن هناك العديد من الاندية الاوروبية الغنية تسعى لخطف اللاعب ومنها باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني الذي يجد فيه الخليفة المثالي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حال رحيله.